مانو ديبانجو Manu Dibango.. أول حالة وفاة بين النجوم بسبب فيروس كورونا

Manu Dibango

Manu Dibango

وفاة Manu Dibango

وفاة Manu Dibango

الفنان Manu Dibango

الفنان Manu Dibango

مانو ديبانجو

مانو ديبانجو

Manu Dibango

Manu Dibango

صُدم الوسط الفني العالمي صباح اليوم، الثلاثاء، بوفاة الفنان الكاميروني مانو ديبانجو Manu Dibango في فرنسا، عن عمر ناهز 86 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا، خلال الأيام الماضية

أول وفاة وسط المشاهير بسبب كورونا

ويعتبر مانو ديبانجو من أهم عازفي الساكسفون في العالم، وهو أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا وسط مشاهير الفن، وكان عدد من المقربين منه قد صرحوا في الأيام الماضية أن حالته الصحية تتحسن.

وأكدت العائلة الفنان الراحل في تصريحات لوسائل إعلام عالمية، أن الجنازة ستتم في نطاق ضيق وعائلي، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا.

نتيجة بحث الصور عن Manu Dibango

معلومات عن مانو ديبانجو

ومن المعروف أن مانو ديبانجو، مغني وعازف جاز كاميروني، ويعتبر من رواد الجاز على المستوى العالمي، وقد بدأت شهرته العالمية عام 1972 بعد إطلاقه أغنية "سول ماكوسا" التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث أخد عدد من أهم مطربي العالم، مقاطع منها، ومنهم مايكل جاكسون وريانا.

نتيجة بحث الصور عن Manu Dibango

النجوم الذين أعلنوا إصاباتهم بفيروس كورونا

وكان عدد من نجوم الفن قد أعلنوا خلال الفترة الماضية عن إصاباتهم بفيروس كورونا المستجد، وخضعوا للحجر الصحي سواء في المستشفايات أو بداخل منزلهم، ومن بين هؤلاء الفنان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، بالإضافة إلى إدريس ألبا وزوجته سابرينا.

كما أصيب بالفيروس أيضًا المنتج هارفي واينستين خلال تواجده بالسجن في نيويورك، كذلك أعلنت النجمة الأوكرانية أولجا كوريلنكو إصابتها قبل أيام، إلى أن كشفت بالأمس عن شفائها منه، كذلك أعلنت صوفيا مايلز عن وفاة والدها أيضًا قبل أيام جراء إصابته بالفيروس ونقله للرعاية المركزة في أحد المستشفيات.