تطورات انتشار "كورونا" وسط المشاهير..إصابة هارفي واينستين وشفاء أولجا كوريلنكو

هارفي واينستين

هارفي واينستين

هارفي واينستين

هارفي واينستين

بلاسيدو دومينغو 

بلاسيدو دومينغو 

أولجا كوريلنكو

أولجا كوريلنكو

أولجا كوريلنكو

أولجا كوريلنكو

بلاسيدو دومينغو 

بلاسيدو دومينغو 

لازال المتابعون مهتمون بتطورات انتشار فيروس كورونا وتأثيرها على الوسط الفني العالمي، بعد الإعلان عن إصابة أكثر من نجم خلال الفترة الماضية.

أولجا كوريلنكو تعلن شفائها من كورونا

وحرص عدد من النجوم على طمأنة جمهورهم على حالاتهم الصحية بعد إصابتهم، ومن بين هؤلاء النجمة الأوكرانية أولجا كوريلنكو، التي اعلنت شفائها من فيروس كورونا بعد مرور حوالي أسبوع من إعلان إصابتها، وأكدت من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها على انستجرام، أنها تعافت تمامًا.

وأوضحت أولجا أنها عانت لمدة أسبوع من حمى وصداع شديدين، وكانت نائمة طوال الوقت، أما في الأسبوع الثاني ذهبت الحمى ولكن عانت من بعض السعال الخفيف والتعب الجسدي، إلا أنها وبحلول نهاية الأسبوع الثاني، شعرت بأنها بخير تمامًا، حيث انتهى السعال تقريبًا.

إصابة هارفي واينستين بـ"كورونا" داخل السجن

وضمن الأحداث الخاصة بإصابة المشاهير بكورونا، أكدت وسائل إعلام أمريكية أن المنتج السينمائي هارفي واينستين أصيب أيضًا بالفيروس، خلال تواجده في سجن ويندي في شمال ولاية نيويورك، بعد أن حُكم عليه بـ23 عاما بعد إدانته بتهمة الاعتداء الجسدي.

وأكدت بعض التقارير أن هارفي واينستين يتواجد الآن في عزلة، داخل السجن، لمراقبة حالته الصحية ومتابعة إصابته.

"كورونا" يصل إلى مغني الأوبرا الإسباني بلاسيدو دومينغو 

ووسط انتشار الفيروس بكثافة في إسبانيا، أعلن مغني الأوبرا الإسباني بلاسيدو دومينغو أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد، لكنه طمأن متابعيه على حالته الصحية وحالة عائلته، وكتب المغني البالغ 79 عامًا، على صفحته على فيسبوك: "أشعر بأن من واجبي الأخلاقي أن أعلن لكم أنني مصاب بفيروس كورونا.. أنا وعائلتي في عزل ذاتي طوال الفترة الطبية الضرورية".

وأضاف: "نحن جميعًا الآن بصحة جيدة، ولكنني عانيت من أعراض الحمى والسعال ولذلك قررت إجراء الفحص وكانت النتيجة إيجابية" كما أوصى متابعيه باتباع إجراءات السلامة  والوقاية وغسل أيديهم بشكل متكرر، والابتعاد عن بعضهم البعض".