توم هانكس يكشف تفاصيل جديدة عن حالته الصحية بعد أسبوعين من إصابته بفيروس كورونا

توم هانكس وزوجته

توم هانكس وزوجته

توم هانكس وزوجته

توم هانكس وزوجته

توم هانكس وزوجته في استراليا

توم هانكس وزوجته في استراليا

توم هانكس وزوجته

توم هانكس وزوجته

تفاصيل الحالة الصحية لتوم هانكس وزوجته

تفاصيل الحالة الصحية لتوم هانكس وزوجته

واصل النجم توم هانكس الكشف عن تفاصيل حالته الصحية بعد مرور أسبوعين من إصابته بفيروس كورونا، وطمأن الجمهور ببيان جديد كشف به تطورات حالته وكذلك زوجته ريتا ويلسون.

رسالة جديدة من توم هانكس من العزل الصحي

ونشر النجم توم هانكس رسالة جديدة له من الحجر الصحي كشف به تطورات حالته الصحية بعد اسبوعين من إعلان إصابته بفيروس كورونا، وقال إنه وزوجته ريتا ويلسون يشعران بتحسن ملحوظ في حالتهما الصحية بعد مرور اسبوعين على ظهور أعراض فيروس كورونا كالسعال والحمى.

ووجه توم هانكس نصائح للجمهور من خلال تجربته في العزل الصحي وقال إن أهم شيء في العزل المنزلي هو عدم إعطاء أي شيء لأي شخص ولا تأخذ أي شيء من أي شخص، وأضاف الاعتناء يبعضنا الآخر في أي مكان سيساعدنا على تخطي هذا الأمر.

رسائل توم هانكس للجمهور من العزل المنزلي

وقال توم هانكس إنه سيستمر في العزل المنزلي مع زوجته لفترة أخرى من أجل اتمام التعافي، وكشف عن تنازلهما عن بعض وسائل الراحة في فترة العزل ولكن ذلك سيمر أيضاً، بحسب قوله في نهاية بيانه، والذي أطلع به الجمهور على مستجدات حالته الصحية خاصة بعد القلق الذي أصاب جمهوره في الفترة الأخيرة.

وأعلن توم هانكس إصابته مع زوجته ريتا ويلسون بفيروس كورونا أثناء تواجدهما في أستراليا في الفترة الأخيرة، وطمأن الجمهور برسائله من العزل على حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى الاسبوع الماضي، وتنشر زوجته أيضاً يومياتها في العزل برفقته بالإضافة إلى رسائلهما ونصائحهما المستمرة للجمهور حول الوقاية من الفيروس.