إصابة زوجة إدريس ألبا بفيروس كورونا بعد مخالطتها له في العزل الصحي!

سابرينا البا

سابرينا البا

ادريس البا وزوجته

ادريس البا وزوجته

زوجة ادريس البا معه في الحجر الصحي

زوجة ادريس البا معه في الحجر الصحي

النجم ادريس البا وزوجته

النجم ادريس البا وزوجته

اصابة زوجة ادريس البا بفيروس كورونا

اصابة زوجة ادريس البا بفيروس كورونا

بعد أن أصرت على دعم زوجها النجم العالمي إدريس ألبا وقررت الإقامة معه بالعزل الصحي عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، أعلنت سابرينا ألبا أنها أصيبت هي الأخرى بالفيروس، بعد مخالطتها له في العزل لمدة 5 أيام، منذ أن اكتشف إصابته. 

زوجة إدريس ألبا تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وكانت سابرينا ألبا قد تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب تواجدها إلى جانب زوجها النجم العالمي إدريس ألبا، رغم المخاطر التي تنتج عن الاختلاط بالمصابين بفيروس كورونا، وانتقال العدوى إليهم.

سبب مخالطة زوجة إدريس ألبا له في العزل الصحي

فيما اعتبر البعض تصرف سابرينا هو بمثابة دليل على قصة الحب القوية التي تجمعهما، ولفتت سابرينا ألبا التي أعلنت عن إصابتها بالفيروس، عبر لقاء افتراضي مع الإعلامية أوبرا وينفري، إلى أنها غير نادمة من مرافقتها لزوجها بالعزل الصحي، لأن ذلك حدث بسبب حبها الشديد له.

نتيجة بحث الصور عن ادريس البا وزوجته

إدريس ألبا يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وأكدت زوجة إدريس ألبا أنها لم تشعر بأعراض فيروس كورونا حتى الأن، كما أنها كانت على علم أنها ستصاب بالفيروس في ي وقت، ولم تكن بظهور نتيجة الفحوصات إيجابية.

في السياق نفسه قرر إدريس ألبا الرد على الأقاويل التي انتشرت بكونه بات في حالة حرجة، بعدما تداول مقطع فيديو أظهره داخل غرفة العناية المركزة، وأكد النجم العالمي أن حالته مستقرة وأن هذا الفيديو مجرد شائعة.