صوفيا مايلز تعلن وفاة والدها بسبب فيروس كورونا وتنعيه برسالة مؤثرة..صور

وفاة والد صوفيا مايلز

وفاة والد صوفيا مايلز

صوفيا مايلز

صوفيا مايلز

النجمة البريطانية صوفيا مايلز

النجمة البريطانية صوفيا مايلز

صوفيا مايلز ووالدها

صوفيا مايلز ووالدها

والد صوفيا مايلز

والد صوفيا مايلز

صوفيا مايلز

صوفيا مايلز

أعلنت الممثلة البريطانية صوفيا مايلز Sophia Myles قبل ساعات قليلة، وفاة والدها بيتر مايلز بعد إصابته بفيروس كورونا عن عمر ناهز الـ67 عامًا، وذلك عبر حسابها على تويتر، حيث تلقت تعازي قطاع كبير من محبيها.

وفاة والد صوفيا مايلز بسبب كورونا 

وكتبت صوفيا مايلز عبر تويتر: "ارقد في سلام بيتر مايلز.. توفي والدي العزيز قبل ساعات قليلة فقط بسبب فيروس كورونا الذي أودى بحياته"، وتلقت النجمة البريطانية تعازي عدد من متابعيها وأصدقائها، وحرصت على إعادة تغريد تدويناتهم الداعمة لها.

تفاصيل معاناة والد صوفيا مايلز مع الفيروس

وكانت صوفيا مايلز بطلة سلسلة أفلام ""Transformers" قد نشرت قبل ذلك صورة لوالدها وهو داخل المستشفى، وبدا وهو يواجه صعوبة في التنفس حيث وُضع على جهاز التنفس الاصطناعي، كما ارتدت هي الملابس الوقائية، وعلقت على الصورة قائلة: أمس ذهبت في رحلة لرؤية والدي.. هذه هي الحقيقة القاسية للفيروس التاجي"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من جمهورها الذين تمنوا شفائه.

الجدير بالذكر أيضًا أن صوفيا مايلز قد كشفت قبل عامين، عن إصابة والدها بمرض الباركنسون، أو الشلل الرعاش.

مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا المستجد 

في السياق نفسه، أعلن عدد من النجوم والمشاهير عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، وكان في مقدمتهم الفنان توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، والفنان إدريس ألبا وزوجته والفنان دانيال دي كيم والفنانة إنديرا فارما وإيتزيار إيتونو والمطربة الشابة شارلوت لورانس.