فيروس كورونا يصيب نجوم كرة القدم العالمية وآخرهم ديبالا ومالديني وابنه

باولو مالديني

باولو مالديني

ماتويدي

ماتويدي

باولو ديبالا

باولو ديبالا

ديبالا

ديبالا

مالديني ونجله

مالديني ونجله

رغم توقف الانشطة الرياضية والجماهيرية حول العالم في الفترة الأخيرة إلا أن ذلك لم يمنع فيروس كورونا من الانتشار بين الأوساط الرياضية أيضاً مثل نجوم الفن مؤخراً، وذلك بعدما أعلن أكثر من نجم كرة مؤخراً إصابته بالفيروس.

ديبالا ومالديني آخر المصابين بفيروس كورونا

وأقلق نجم الكرة الأرجنتينية ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا الجمهور بسبب إعلانه إصابته بفيروس كورونا مع زوجته، وذلك بعدما قضي فترة من الحجر الصحي، وكشفت عن نتائج التحليل التي جاءت إيجابية وطمأن الجمهور أن حالته الصحية بخير ولا يشعر بأي أعراض.

وانضم ديبالا إلى زملائه بفريق يوفنتوس المصابين بالفيروس وهم الفرنسي ماتويدي الذي أكد إصابته منذ أيام، بالإضافة إلى زميله بالفريق روجاني الذي يعتبر أول لاعب مصاب بالفيروس في الدوري الإيطالي، وهو ما تسبب في إثارة القلق حول إصابة نجوم الفريق بالفيروس وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paulo Dybala (@paulodybala) on

فيروس كورونا يصيب نجوم الكرة

وأعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي عن إصابة أحد رموزه وإدارييه باولو مالديني، نجم الكرة الإيطالية السابق، بالإضافة إلى ابنه دانييل مالديني نجم الفريق الحالي، وهو ما أقلق محبيهما حول العالم خاصة مع زيادة أرقام الإصابات في الوسط الرياضي خاصة في إيطاليا وأسبانيا.

وفي وقت سابق، أعلن مايكل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، تحسن حالته الصحية في الفترة الأخيرة بعد إصابته بفيروس كورونا، في حين أعلنت وسائل إعلام أسبانية خبراً محزناً بوفاة لورينزو سانز، رئيس نادي ريال مدريد السابق، بعد إصابته بكورونا والذي أصاب العديد من اللاعبين في الدوريات الأوربية في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mikel Arteta (@mikelarteta) on