جوني ديب يتعهد بتدمير زوجته السابقة آمبر هيرد أمام العالم!

جوني ديب و امبر هيرد

جوني ديب و امبر هيرد

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب و امبر هيرد

جوني ديب و امبر هيرد

أمبر هيرد

أمبر هيرد

جوني ديب

جوني ديب

جوني ديب يتعهد بتدمير آمبر هيرد بعد إنهيار زواجهما، وذلك بعد قرار المحكمة العليا بتأجيل قضية التشهيير التي رفعها ضدها بسبب انتشار فيروس كورونا، فقد تم تأجيل جلسات قضية جوني ديب ضد The Sun ، الصحيفة التي اتهمته بضرب زوجته السابقة آمبر هيرد ، بسبب جائحة فيروس كوفيد 19.

حكم القاضي جاستيك نيكول بأن قضية ديب ضد ملاك جريدة ذا صنthe sun سيتم تأجيلها إلى ما بعد أن تنحسر الأزمة العالمية.
كان من المقرر أن تبدأ محاكمة لمدة أسبوعين في لندن الأسبوع المقبل ، حيث من المقرر أن يقدم  ديب و هيرد وعدد من شخصيات هوليوود أدلتهم.
قالت آمبر هيرد، 33 سنة ، إنها مستعدة للسفر من لوس أنجلوس والمخاطرة بصحتها لإنهاء "المحنة" التي أطلقها زوجها السابق ضدها، لكن الآن تم تأجيل المحاكمة في الجلسة التمهيدية .

جوني ديب و امبر هيرد
قال محامي جوني ديب: 'لقد تابع السيد ديب المحاكمات وانتظر العدالة منذ ما يقرب من أربع سنوات، أثار القاضي الذي نظر في قضية تشهير السيد ديب ضد صحيفة The Sun مخاوف تتعلق بالسلامة، على الرغم من أن القضية مهمة للغاية للسيد ديب ، إلا أنه غير مرتاح بشأن وضع أي شخص آخر في طريق الأذى، هذه أوقات محفوفة بالمخاطر، ويقبل الانتظار حتى تتمكن المحاكم من العمل بأمان".
وحث آدم ولنسكي ، ممثل مالكي The Sun ، و آمبر  هيرد ، على  الطلب من القاضي  المضي قدما في القضية، وقال أن الآنسة هيرد "مستعدة لتحريك السماء والأرض لجعل هذه المحاكمة تحدث وتأتي وتعطي أدلة، إنها في كاليفورنيا، ولكن على الرغم من جميع مشاكل السفر والمخاطر على صحتها أثناء السفر، فقد كانت على استعداد لمغادرة لوس أنجلوس اليوم، من الضروري للسيدة هيرد أن تنتهي المحنة المستمرة لسنوات عديدة".

ويقال حاليا أن جوني ديب ، 56 عامًا ، كان قد بعث رسائل  إلى خطيب ليدي غاغا السابق كريستيان كارينو، والتي ادعى فيها أن هيرد كانت "تتوسل لأجل ألا يتم اذلالها عالميا لكنه لن يعفو عنها".
كما أدعي ديب في رسائله، أن هيرد  كانت على علاقة برجل الأعمال  الملياردير الشهير إيلون ماسك Elon Musk من أجل مساعدتها في التمثيل القانوني القوي أمام المحكمة".

 

جوني ديب