أحدث المصابين بفيروس كورونا من المشاهير.. نجمة "Game of Thrones" وبطل "LOST"

 نجمة 

نجمة "Game of Thrones" وبطل "LOST"

انديرا فارما

انديرا فارما

النجمة انديرا فارما

النجمة انديرا فارما

LOST

LOST

انديرا فارما في صراع العروش

انديرا فارما في صراع العروش

دانيال دي كيم

دانيال دي كيم

لازال فيروس كورونا واصل انتشاره بين المشاهير في العالم، فبات يوميًا هناك أحد النجوم يقوم بإعلان إصابته بالفيروس عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

بطل مسلسل "LOST" يطمئن الجمهور بعد إصابته بفيروس كورونا

وأحدث النجوم الذين كشفوا عن إصابيتهم بفيروس كورونا المستجد، هو النجم الكوري دانيال دي كيم Daniel Dae Kim، الذي شارك في بطولة مسلسل "LOST" الشهير، بأجزائه الكاملة، وكشف دانيال عبر مقطع فيديو نشره على حسابه عن إصابته بالفيروس بعدما خضع للفحوصات اللازمة، وطمأن الجميع على حالته الصحية.

وأوضح دانيال أنه كان يصور مسلسلًا جديدًا في نيويورك، ثم اكتشف إصابته، مما تسبب في وقف التصوير، وأضاف: "لقد تم تشخيصي بالأمس بـ COVID-19، المرض الناجم عن فيروس كورونا، يبدو أنني سأكون على ما يرام، لكنني أردت مشاركة رحلتي معكم على أمل أن تجدوها مفيدة.. آمل أن تظلوا جميعًا آمنين وهادئين، وقبل كل شيء، بصحة جيدة".

نجمة "Game of Thrones" تصاب بالفيروس المستجد 

أيضًا الممثلة الإنجليزية إنديرا فارما Indira Varma إحدى بطلات مسلسل "Game of Thrones" والتي لعبت دور إليريا ساند، كشفت أيضًا بالأمس، عن إصابتها بالفيروس، بعد خضوعها للفحص.

ونشرت بطل المسلسل الملحمي الشهير عبر حسابها على انستجرام، صورًا لها مع عدد من النجوم خلال دائهم لبروفة أحد المسرحيات، وقالت: "أنا في السرير الآن وهذا ليس لطيفا، حافظ على سلامتك وصحتك وكن لطيفا مع زملائك".

 النجوم والإصابة بفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، هما أول من أعلنا عن إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، في عالم المشاهير، لكنهما حرصا على طمأنة جمهور كل منهما وقضيا أسبوع كامل داخل الحجر الصحي بأستراليا.

وبعدها أعلن أيضًا كل من النجم إدريس ألبا والممثل وكريستوفر هيفجو نجم مسلسل game of thrones والممثلة العالمية راشيل ماثيوز، إصابتهم بالفيروس، وسط دعم ودعاء عدد كبير من محبيهم، وتمنيات لهم بالشفاء العاجل.