شقيقة توم هانكس تكشف معلومات جديدة عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا

شقيقة توم هانكس تكشف أن شقيقها لم يعد لحالته الصحية الطبيعية حتى الآن، لكنه لا يزال بخير، وذلك بعد أيام من كشف النجم المحبوب وزوجته المطربة ريتا ويلسون إصابتهما بفيروس كورونا، بحسب تصريحات لموقع DailyMail.com، وتوم هانكس صاحب الـ63 حرص على إطلاع معجبيه  على حالته بعد خروجه من مستشفى في أستراليا والانتقال إلى منزل مستأجر لعزل نفسه وزوجته.
أوضحت شقيقة هانكس ساندرا هانكس بينويتون قائلة: 'لقد تواصلت مع أخي، إنه ليس جيدا، لكنه لا يزال بخير، الرعاية الطبية في أستراليا جيدة".
انتقلت ساندرا، أكبر أخوة النجم، إلى إيطاليا مع عائلتها في عام 2016 وهي تعيش حاليا في عزلة منزليه بسبب تفشي الوباء في إيطاليا أيضا، وأضافت ساندرا "نحن بخير هنا ... البقاء في المنزل أمر جيد ، وهذا المجتمع رائع، أنا محظوظة لوجودي هنا، روح الناس مذهلة!".

شقيقة توم هانكس
وردا على سؤال حول وجودها في إيطاليا أثناء الإغلاق ، قالت: "أنا في مقاطعة بوردينوني، على بعد ساعة شمال البندقية، الإغلاق سيستمر حتى 3 أبريل ... حتى الآن، سنرى ما سيحدث بعد ذلك".
توم هانكس وزوجته ريتا ، 63 عامًا كانا قد أكدا قبل أيام أن نتائج اختبار فيروس كورونا بالنسبة لهما جاءت إيجابية، وذلك في أستراليا يوم الأربعاء الماضي ، من خلال منشور لهما على إنستجرام ،وكشفا أنهما شعرا بأعراض الإرهاق والقشعريرة وآلام الجسم والحمى الطفيفة.

توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون