أماندا بينز Amanda Bynes تثير الجدل بإعلانها خبر حملها والتراجع عنه..بالصورة

اماندا بينز وخطيبها

اماندا بينز وخطيبها

اماندا بينز

اماندا بينز

اماندا بينز تعلن حملها

اماندا بينز تعلن حملها

حمل اماندا بينز

حمل اماندا بينز

اماندا بينز وخطيبها

اماندا بينز وخطيبها

النجمة اماندا بينز

النجمة اماندا بينز

أثارت النجمة العالمية أماندا بينز Amanda Bynes وخطيبها بول مايكل، الجدل بعدما أعلنا عن حمل أماندا بالأمس، حيث نشر مايكل عبر حسابه على انستجرام صورة للأشعة بالموجات الصوتية التي ظهر فيها اسم أماندا، وعلق على الصور قائلًا: "طفل في طور التكوين".

حمل أماندا بينز

وبالرغم من انشار الصورة بشكل سريع بين جمهور أماندا بينز البالغة من العمر 33 عامًا، إلا أن خطيبها قرر حذفها من حسابه، ليثير التساؤلات حول سبب ذلك، وجعل البعض يرددون أنه فكرة الحمل مجرد شائعة.

أماندا بينز وخطيبها يثيران الجدل

إلا أن عدة تقارير عالمية أكدت أن أماندا بينز حامل بالفعل في طفلها الأول، من خطيبها بول مايكل، الذي قد ارتبطت به في شهر فبراير الماضي، ثم انفصلا لأيام قليلة وعادا مرة أخرى.

ويحرص الثنائي على مشاركة الجمهور باستمرار لصورهما معًا، عبر حساباتهما على موقع انستجرام، ويتلقون تفاعل كبير من الجمهور، خاصة بعد عودتهما من الانفصال قبل أيام.

معلومات عن أماندا بينز

يذكر أن أماندا بينز شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة سواء تلفزيونية أو سينمائية، ومن أبرز أعمالها "Big Fat Liar" و"What a Girl Wants" و"She's the Man" و"Hairspray" و"Family Guy" و"Living Proof"، وغيرهم.

وبدأت أماندا مشوارها من خلال مشاركتها في بعض الأعمال المعروضة على نيكلوديون خلال الفترة من منتصف إلى أواخر التسعينيات، واتجهت بينز بعد ذلك إلى العمل السينمائي، وقامت ببطولة عدة أفلام موجهة إلى جمهور المراهقين.

في عام 2006، اختيرت في قائمة Teen People لأفضل 25 نجم تحت 25 سنة"، وفي عام 2007، كانت على قائمة مجلة فوربس حيث احتلت الترتيب الخامس ضمن المشاهير الأعلى أجرا تحت سن 21 سنة، حيث كلن أجرها 2.5 مليون دولار.

أعداد مجلة هي