توم كروز يتجاهل "العزل المنزلي" ويقوم بحركات خطرة في "Mission Impossible 7" رغم انتشار كورونا

حتى فيروس كورونا غير قادر على إيقاف توم كروز الذي يظهر وهو يقوم بتصوير مشاهد خطرة من النسخة السابعة المنتظرة من سلسلته الجاسوسية الشهيرة Mission Impossible أو المهمة المستحيلة.

توقف تصوير Mission Impossible 7 في إيطاليا وبعض أجزاء المملكة المتحدة بسبب فيروس كورونا، لم يمنع توم كروز من استمرار أو بدء تصوير الفيلم رغم كل الهلع الذي يسيطر على العالم.

شوهد نجم هوليوود صاحب ال57 عامًا، وهو يقوم بأعماله المثيرة في منطقة Dunsfold في Surrey، إنجلترا، تلك المجازفات قام بها توم كروز في مسار اختبار سبق استخدامه في برنامج BBC للسيارات Top Gear.

ارتدى الممثل ملابس واقية لأداء الأعمال المثيرة على دراجة نارية، وذلك قبل الركوب خلف عجلة القيادة في سيارة قام بقيادتها في سرعة رهيبة حول المدرج، والدخان يتصاعد منها أثناء ذهابه بها.

كما شوهد كروز وهو يقوم بأداء حركات شرسة على الدراجة النارية التي تم تأمينها من الخلف لتحمي جسده في حالة سقوطه، ظهر كروز مرتديًا سترة سوداء وقفازات واقية من الصدمات.

توم كروز بدا في حالة معنوية عالية حيث أخذ وضعية القيادة على الدراجة وتحدث مع أحد أفراد الطاقم قبل ذهابه مباشرة. 

بالنسبة للسيارة، ارتدى قبعة صغيرة، وشوهد في مقعد السائق مع رجل آخر، كروز كان يرتدي تي شيرت أسود وجينز ونظارات طيار بينما يشق طريقه من سيارة إلى أخرى.

من المفترض أن تعرض النسخة السابعة في صيف2021 ولكن من الممكن أن يتم تأخير عرضها بسبب الظروف العالمية الراهنة بسبب فيروس كورونا. 

Mission Impossible 7