صور براد بيت وعلياء شوكت في نزهة جديدة معا..ماذا يحدث بينهما؟!

براد بيت و علياء شوكت

براد بيت و علياء شوكت

براد بيت و علياء شوكت

براد بيت و علياء شوكت

براد بيت و جينيفر أنيستون

براد بيت و جينيفر أنيستون

براد بيت و علياء شوكت

براد بيت و علياء شوكت

براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت وانجلينا جولي

براد بيت شوهد مؤخرا وهو يتناول الطعام في أحد المطاعم الشهيرة التي تقدم وجبات سريعة، مع صديقته علياء شوكت، فعلى الرغم من الادعاءات بأن براد بيت لم يرتبط عاطفيا، بعد انفصاله عن أنجلينا جولي، إلا أنه شوهد كثيرا مع الممثلة علياء شوكت، ومؤخرا رصدته الكاميرات وهو يطلب البرغر في In-N-Out معها بعد يوم واحد من حضور الثنائي حفل موسيقي معًا.
وظهر الممثل الحائز على جائزة أوسكار، صاحب الـ 56 عامًا ، وزميلته ذات الـ 30 عامًا ، في لوس أنجلوس يتناولات الطعام في أحد فروع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة بعد  ظهورهما معًا في حفل Thundercat الأسبوع الماضي.
ارتدى نجم The Once Upon A Time In Hollywood للنزهة سترة بيج، مع بنطلون جينز أزرق وقبعة فيدورا.


براد بيت بدا عصبيا وحاول الابتعاد عن الكاميرا، فيما بدت علياء أنيقة في تنورة وردية فاتحة، مع سترة وردية داكنة وحذاء أسود.
ظهرت ممثلة Arrested Development في حالة انسجام وهي تضحك مع براد، ورغم ذلك لاتزال  بعض المصادر القريبة من الثنائي تؤكد أنهما ليسا أكثر من مجرد أصدقاء.
وقد شوهد الثنائي من قبل أكثر من مرة معا، في معرض فني في لوس أنجلوس ، وفي أوبرا ناني نوكهادنيزار في كاني ويست في هوليوود باول، فيما كانت هناك أقاويل تتحدث عن عودة براد بيت وجينفير انيستون معا ولكن تلك الأقاويل تبددت بعد ظهور براد المتكرر مع علياء شوكت.
لم يواعد براد علنًا أي شخص منذ انفصاله عن زوجته السابقة وأم أطفاله الستة أنجلينا جولي ، 44 عامًا ، في عام 2016.