توم هانكس وزوجته يستكملان علاجهما من فيروس كورونا بمنزل خاص بعد مغادرتهما مستشفى العزل

توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون يغادران المستشفى في أستراليا بعد خمسة أيام من إعلانهما أنهما أصيبا بفيروس كورونا  أثناء التصوير في أستراليا، وكان قد تم احتجاز الزوجين في مستشفى جامعة جولد كوست ، كوينزلاند ،  أستراليا، بعد تشخيصهما من قبل مسؤولي الصحة هناك.

حيث ذكرت تقارير هانكس و زوجته ريتا ويلسون يكملان فترة علاجهما الآن في منزل استأجروه لقضاء فترة عزلهما، حيث سيبقيان في الحجر الصحي هناك ، بحسب تقرير لـ People .

فيما يزال توم هانكس مشارركة جمهوره تفاصيل رحلة تعافيه من خلال حسابه على انستجرام Instagram ، قائلاً في أحد المرات أنه و و زوجته  كانا يتحدثان مرة واحدة في اليوم أثناء تواجدهما في المستشفى.

ممثل Forrest Gumps، البالغ من العمر 63 عامًا ، و زوجته كانا قد أعلنا اصابتهما بفيروس كورونا من خلال منشور على Instagram وحثا الجمهور على "الاهتمام" بأنفسهم وبمن يحبونهم وكل من حولهم".

الفائز بجائزة الأوسكار يقوم بتصوير فيلم Elvis Presley من إخراج  باز لورمان Baz Luhrmann وإنتاج وارنر بروس Warner Bros ، وتم عزل المخرج لورمان  وعائلته أيضًا بعد أن التقى المخرج الأسترالي بهانكس قبل يوم واحد فقط من اختباره الإيجابي لفيروس كورونا ، ولكن لم يصب المخرج أو أيا من عائلته وكانت نتائج اختباراتهم سلبية، وتم إيقاف التصوير بعد مرض توم هانكس.

هانكس كان قد هبط في جولد كوست في 26 يناير لتصوير الفيلم الذي لا يزال في مرحلة ما قبل الإنتاج، كما كشف هانكس أنه وزوجته عانيا من أعراض تتضمن، نزلات البرد وآلام في الجسم وقشعريرة، وذلك قبل أن يقرروا إجراء الاختبار.

وقبل تشخيصهما، قام الزوجان بزيارة بعض المواقع و المعالم الأسترالية المزدحمة بما في ذلك، شاطئ بوندي ودار الأوبرا في سيدني، مما أثار مخاوف من إصابة الآخرين الذين تواجدوا في نفس المكان.

وقال رئيس الوزراء في ولاية كوينزلاند: "الأشخاص الذين كانوا على اتصال وثيق بتوم هانكس وريتا ويلسون سيحتاجون الآن إلى عزل أنفسهم في الحجر الصحي".