إدريس ألبا Idris Elba يعلن إصابته بفيروس كورونا ويوجه رسالة بالفيديو للجمهور

إدريس ألبا

إدريس ألبا

توم هانكس وزوجته يعلنان اصابتهما بفيروس كورونا

توم هانكس وزوجته يعلنان اصابتهما بفيروس كورونا

إدريس ألبا يعلن اصابته بفيروس كورونا

إدريس ألبا يعلن اصابته بفيروس كورونا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إدريس ألبا

إنضم النجم العالمي إدريس ألبا Idris Elba إلى قائمة النجوم والمشاهير حول العالم المصابين بفيروس كورونا، وأعلن تفاصيل إصابته في فيديو بثه على حسابه بانستقرام برفقة زوجته.

إدريس ألبا ينضم إلى المشاهير المصابين بكورونا

وصدم النجم إدريس ألبا جمهوره حول العالم بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا اليوم، وقال في تغريدة له إنه لا يشعر بأي أعراض وإنه بخير ولا داعي للقلق، وذلك بعدما أجرى تحليلاً لفيروس كورونا صباح اليوم وجاءت النتائج إيجابية.

وتابع إدريس ألبا في تغريدته إنه عزل نفسه بمجرد الاشتباه في إصابته وطلب من جمهوره البقاء في المنزل وعزل أنفسهم وعدم القلق، ووعد الجمهور بالكشف عن تطورات حالته الصحية، ونشر فيديو برفقة زوجته من منزله ليطمئن الجمهور على صحته.

مشاهير يقلقون الجمهور بسبب إصابتهم بكورونا

وقال إدريس ألبا في الفيديو إنه خالط أحد المصابين لذلك أجرى تحليلاً لكورونا، وقدم بعض النصائح لجمهوره من أجل الوقاية من فيروس كورونا، والذي أصاب عدد من المشاهير في الفترة الأخيرة وأبرزهم النجم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون في أستراليا ولا يزال في مرحلة الحجر الصحي حتى الآن.

وأعلنت اليوم النجمة أولجا كوريلنكو إصابتها بالفيروس بعد أن عانت في الأيام الماضية من أعراض الحمى وارتفاع درجة الحرارة والإرهاق بشكل عام، مطالبة متابعيها بتوخي الحذر والحفاظ على أنفسهم باتباع الإجراءات المتبعة للوقاية، وأصاب الفيروس أيضاً عدد من نجوم الكرة مثل اللاعب الإيطالي ديبالا والمدرب مايكل أرتيتا.