بعد توم هانكس وزوجته.. إصابة أولجا كوريلنكو بطلة "Quantum of Solace" بفيروس كورونا 

بعد أن صُدم الجمهور بإصابة النجم العالمي توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا مؤخرًا، صُدم الجمهور مرة أخرى مساء أمس، بعدما نشرت عدد من التقارير العالمية أخبارًا تفيد بإصابة النجمة الأوكرانية أولجا كوريلنكو بالفيروس نفسه.

إصابة أولجا كوريلنكو بفيروس كورونا 

كما شاركت نجمة هوليوود خبر إصابتها بفيروس كورونا أيضًا عبر حسابها على انستجرام، ونشرت صورة لغرفتها في منزلها والتي تقضي فيها فترة العزل الصحي اللازمة.

وأكدت أولجا كوريلنكو أنها قد عانت في الأيام الماضية من أعراض الحمى وارتفاع درجة الحرارة والإرهاق بشكل عام، مطالبة متابعيها بتوخي الحذر والحفاظ على أنفسهم باتباع الإجراءات المتبعة للوقاية.

ثاني إصابات فيروس كورونا بين المشاهير

وتعد النجمة الأوكرانية هي الإصابة الثانية بين مشاهير العالم، في أيام قليلة، بعد إصابة توم هانكس وزوجته في أستراليا ووضعهما بالحجر الصحي وسط مخاوف عدد كبير من جمهورهما من تأثر مناعتهما بالفيروس.

أولجا كانت قد شاركت النجم دانيال كريج في بطولة فيلم "Quantum of Solace" عام 2008، وهو أحد أفلام سلسلة جيمس بوند.

معلومات عن أولجا كوريلنكو 

وولدت الممثلة وعارضة الأزياء الأوكرانية أولجا كوريلينكو، في بيردياسك، بأوكرانيا، وانفصل والديها بعد ولادتها مباشرة، وكافحت والدتها من أجل البقاء بعدما واجهوا العديد من المشاكل. 

وخلال سنوات عملها في أوكرانيا درست أولجا الفن واللغات وقضت سبع سنوات في دراسة البيانو في مدرسة الموسيقى المحلية في بيردياسك، وذهبت أيضا إلى استوديو الباليه، وفي سن 13 سافرت مع والدتها الى موسكو، وهناك عرض عليها العمل كعارضة ازياء.

واستعدت من سن 16 لاتخاذ الخطوة التالية، حيث انتقلت إلى باريس، وتعلمت الفرنسية في ستة أشهر، وباتت إحدى وجوه الدعاية لبعض العلامات التجارية الشهيرة، إلى أن اتجهت إلى عالم السينما.