بينلوبي كروز تدافع عن جوني ديب بعد اتهامات آمبر هيرد: "من أكرم من قابلتهم في حياتي"

بينولبي كروز وجوني ديب

بينولبي كروز وجوني ديب

جوني ديب و بينلوبي كروز

جوني ديب و بينلوبي كروز

امبر هيرد

امبر هيرد

جوني ديب و وينونا رايدر

جوني ديب و وينونا رايدر

Pirates of The Caribbean

Pirates of The Caribbean

بعد وينونا رايدر .. بينلوبي كروز تنضم إلى المدافعين عن جوني ديب ضد اتهامات أمبر هيرد له بالعنف المنزلي ضدها.

جوني ديب كان قد رفع دعوى تشهير في مارس 2019  ضد أمبر هيرد وطالبها فيها بتعويض 50 مليون دولار، بعد أن نشرت مقال في الواشنطن بوست في ديسمبر 2018 اتهمته فيه بالعنف المنزلي ضدها. 

نتيجة بحث الصور عن بينلوبي كروز

بينلوبي كروز ذات ال 45 عاما كتبت توضيح نشرته The Blast قائلة، إنها عرفت جوني ديب لسنوات ولم تر منه أى نوع من أنواع العنف سواء في علاقتهما الاجتماعية أو في علاقتهما الاحترافية.

تقول شريكة ديب الاسبانية المولد "عرفت جوني وأنا في عمر الـ19، كان في إسبانيا وقتها وقدمه لي المخرج الإسباني بيدرو المودوفار، وكانت الجملة الإنجليزية التي كنت أستطيع قولها وقتها هي (كيف حالك.. أريد أن أعمل مع جوني ديب)".

تتابع بينلوبي: "مرت سنين عديدة ولم أمثل معه إلا في ثلاثة أفلام، ولكنني وجدته وحسبته صديق جيد خلال تلك السنوات.. لقد كنت دائمًا معجبة بطيبته ولطفه، بموهبته، بعقله اللامع والبراق، وبحسه الإنساني الواضح للجميع".

Pirates of The Caribbean

وتابعت: "لقد رأيت جوني في مواقف عديدة ولم أر منه إلا العطف على كل الناس.. في جملة واحدة جوني ديب من أكرم الناس الذين قابلتهم في حياتي".

واضافت: "لقد كان جوني ديب من أكثر الداعمين لي أثناء فترة حملي أثناء تصوير pairates of the Caribbean،  لقد أمضيت الشهور الستة الأولى من حملي في الفيلم ولم ولن أنسى أنا أو زوجي كيف كان رائعا و لطيفا في تلك الفترة ".

واختتمت كروز كلماتها عن جوني بكلمات رائعة، قائلة: "لقد كنت محظوظة بأنني حظيت بصديق وإنسان مثل جوني ديب".

جوني ديب و وينونا رايدر