سيلينا جوميز تتجول مع صديقتها في المتاجر رغم تفشي فيروس كورونا..صور

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

نجمة bachelor

نجمة bachelor

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

نجمة bachelor

نجمة bachelor

بينما الكثير من مشاهير هوليوود يبقون داخل منازلهم هذه الأيام خوفا من عدوى فيروس كورونا.. سيلينا جوميز تتحدى جميع التحذيرات بعدم الخروج أو مخالطة الزحام و تظهر علنا وسط تفشي فيروس كورونا في أغلب دول العالم، حيث ظهرت مع نجمة مسلسسل Bachelor  ماديسون بريويت من خلال إحدى الفعاليات الجماهيرية في أحد متاج لوس أنجلوس رغم مخاوف من فيروسات كورونا.
 نجمة البوب البالغة من العمر 27 عامًا - التي تعاني من ضعف في جهاز المناعة ومصابة بمرض مناعي مزمن - تقول عبر Instastory: "مرحبًا يا رفاق ، آمل أن يكون الجميع في أمان وأن تعتنوا بأنفسكم، أعرف أنكم ربما تعبتوا من تكرار سماع ذلك ، أريد فقط أن أخبركم أني أصلي وأفكر في الجميع".


مطربة Rare - التي لديها أكثر من 335 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي – توقفت مع صديقتها عند مكان الألعاب وسألتها عن اللعبة التي تفضلها فردت عليها قائلة بابتسامة كبيرة على وجهها " بصراحة ، كل شيء. كل شيء يبدو رائعًا".
كانت سيلينا جوميز قد كشفت في مقابلة إذاعية أخيرة، عن مخاوفها بشأن عدم العثور على حبيب أو شريك لحياتها، وقالت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 27 عامًا في حلقة من برنامج "التحقق"، إن المعنى الكامن وراء أغنيتها Rare أو "نادر" أنها في بعض الأيام عندما تستيقظ، تكون منزعجة وتقول لنفسها "سأكون وحدي إلى الأبد"، لافتة إلى أنها بعد مضي 15 دقيقة، تعود وتقول لنفسها "أعرف أن هناك شخصًا بعينه يناسب آخر بعينه أيضا".

لم تدخل أو تخوض سيلينا أى علاقة عاطفية مع أي شخص بعد انتهاء علاقتها مع جاستن بيبر، حيث كانا ينفصلان ويعودان معا من جديد، وفي النهاية تزوج بيبر من الموديل هايلي بالدوين.

نجمة bachelor

أعداد مجلة هي