توم هانكس يطمئن الجمهور على حالته من داخل الحجر الصحي بعد إصابته وزوجته بـ"كورونا"..صورة

حرص النجم العالمي توم هانكس Tom Hanks على طمأنة جمهوره ومحبيه على حالته الصحية هو وزوجته ريتا ويلسون بعدما أعلن بالأمس عن إصابته بفيروس كورونا.

توم هانكس يطمئن الجمهور على حالته الصحية

ونشر توم هانكس عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة له برفقة زوجته، لكنه لم يوضح إن كانت الصورة حديثة من داخل الحجر الصحي، أم أنها صورة لهما التقطت قبل ذلك، ووجه الشكر لكل من تمنى لهما الشفاء من الفيروس المنتشر، وعلق على الصورة قائلًا: "مرحبا يا رفاق.. أريد أنا وريتا ويلسون أن نشكر جميع من هنا، الذين يهتمون بنا جيدًا".

وأضاف توم هانكس: "لدينا فيروس كورونا ونحن في حالة العزل حتى لا نساهم في نشره إلى أي شخص آخر.. فمن الممكن أن يؤدي إلى مرض خطير للغاية.. هناك أشياء يمكننا جميعًا القيام بها للتغلب على هذا باتباع نصيحة الخبراء والعناية بأنفسنا وبعضنا البعض، أليس كذلك؟".

ريتا ريلسون وتوم هانكس ورسالة امتنان للجميع

من جانبها، نشرت ريتا ويلسون، نفس الصورة عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن امتنانها لكل من تمنى لهما الشفاء ووجهت إليهم الشكر.

وكان النجم العالمي توم هانكس قد صدم الجمهور حول العالم بعدما كشف عن إصابته بفيروس كورونا في أثناء زيارته الأخيرة لأستراليا برفقة زوجته ريتا ويلسون وكشف تفاصيل إصابته عندما نشر صورة لقفازات طبية داخل سلة مهملات على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأعلن من خلال تعليقه عليها إصابته بفيروس كورونا وكذلك زوجته ريتا ويلسون.

توم هانكس يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا

وقال توم إنهما شعرا في البداية ببعض التعب وأعراض تشبه نزلات البرد وشعرت زوجته ببعض القشعريرة، حيث خضعا للفحوصات واكتشفا أنهما مصابان بفيروس كورونا مؤكدًا أن الإجراء التالي وفقًا للبروتوكولات الطبية هو عزل أنفسهما عن العامة واستمرارهما تحت المراقبة والاختبار.