كارتون "سيمبسون" توقع إصابة توم هانكس بـ فيروس تاجي

كارتون سيمبسون الشهير توقّع  إصابة توم هانكس ب فيروس تاجي إذ قدم الممثل ظهورا في عام 2007 حيث "عزل" نفسه وقال "إذا رأيتني شخصيًا من فضلك أتركني بمفردي".

توم هانكس في سيمبسون
عشاق و معجبي الكارتون الشهير The Simpson's  يقولون أن الكارتون توقع إصابة توم هانكس بفيروس كورونا.

 ومن المعروف أن برنامج الرسوم المتحركة التلفزيوني الشهير توقع أحداث عالمية رئيسية - منها رئاسة دونالد ترامب لأمريكا، و اكتشاف سمكة متحولة بثلاث عيون وغيرها.

توم هانكس في سيمبسون

العرض "توقع" سابقًا الفيروس التاجي نفسه - في حلقة في بعنوان 1993  بعنوان Marge In Chains التي تحدثت عن فيروس في أقصى الشرق يجتاح الكوكب ويصيب سكان سبرينج فيلد.

 توم هانكس كان قد أعلن بنفسه أمس أنه و زوجته ريتا ويلسون أصيبا بفيروس كورونا أثناء تصوير فيلم Baz Luhrmann's Elvis Presley في موقع في أستراليا ، وبعد تلك الأخبار يعتقد المشجعون الآن أن مؤلفي The Simpsonتوقعوا أن الممثل توم هانكس ، 63 عامًا ، سيكون عليه أن يعزل نفسه ذات يوم وهو ما حدث بالفعل.

توم هانكس يقول في اللحظات التي ظهر فيها -  أن "حكومة الولايات المتحدة فقدت مصداقيتها لذا اقترضت بعضًا مني"، ثم يختتم كلامه بالقول : "هذا توم هانكس يقول إذا رأيتني شخصيًا ، من فضلك أتركني بمفردي".
كما يؤكد المشجعون أن الكارتون توقع أيضا في أحد الحلقات  بأن فيروس اسمه Osaka Flu سيصيب الكوكب وسيأتي من الشرق وتحديدا من اليابان وليس الصين كما حدث بالفعل.

 توم هانكس و زوجته ريتا ويلسون