إصابة دانيال رادكليف بفيروس كورونا تجتاح السوشيال ميديا..وفريق عمل بطل "هاري بوتر" يكشف الحقيقة

انتشرت بالأمس، عدة أنباء عن إصابة النجم العالمي دانيال رادكليف Daniel Radcliffe، بطل سلسلة هاري بوتر الشهيرة، بفيروس كورونا، واعتبره الجمهور أنه أصبح أول المشاهير بالعالم الذي أصيب بهذا الفيروس المنتشر. 

إصابة بطل "هاري بوتر" بكورونا تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

وبمجرد نشر حساب مزيف لصحيفة BBC البريطانية الشهيرة، للخبر، تم تداوله بكثرة بين المتابعين وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بقوة، وهو ما جعل فريق عمل الفنان العالمي يعلقون على الأمر.

نتيجة بحث الصور عن Daniel Radcliffe

فريق عمل دانيال رادكليف ينفي إصابته بكورونا

ونفى فريق عمل دانيال رادكليف، شائعة إصابته بفيروس كورونا، التي انتشرت بين محبيه، وعبر عن انزعاجه من انتشار تلك الشائعة، بحسب صحيفة "ديلي ميل"، كما كتب أحد العاملين مع دانيال، عبر تويتر: "توقفوا عن تداول أخبار دانيال راديكليف المزيفة".

بالرغم من أن الحساب الذي زعم إصابة دانيال بفيروس كورونا لم يكن لديه العديد من المتابعين، إلا أن أكثر ما ساهم في نشر تلك التغريدة هو إعادة نشرها من قبل بعض المراسلين المشاهير، وهو اعتبره البعض تأكيدًا على خبر إصابة بطل هاري بوتر بكورونا.

نتيجة بحث الصور عن Daniel Radcliffe

أحدث تصريحات دانيال رادكليف عن "هاري بوتر"

الجدير بالذكر أن الممثل البريطاني دانيال رادكليف، بطل سلسلة "هاري بوتر" الخيالية، أكد مؤخرًا انه لن يلعب هذه الشخصية مرة أخرى، وأضاف غب أحد حواراته: "لا أحب قول لا للأشياء، لكن هذا ليس شيئاً أسارع إلى فعله.. أشعر أن هذه الأفلام قد استمرت وأنها تبلي بلاءً حسناً من دوننا.. أنا سعيد لإبقائها على هذا النحو.. أنا أحب حياتي الآن".

وتابع: "أنا لا أقول أنني لن أعود أبداً إلى أي سلسلة، لكنني أحب المرونة التي لدي في حياتي المهنية الآن.. ولا أريد الدخول في سلسلة واحدة لسنوات".