بيلي إيليش تحتفل بإطلاق جولتها الغنائية 2020 وجينيفر لوبيز تساندها.. بالصور

أثارت المغنية الشابة بيلي إيليش الجدل أمس في حفل إطلاق جولتها الغنائية العالمية بحفل غنائي في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب أزيائها الغريبة وكذلك تدشينها حملها ضد التنمر من خلال تجربتها الخاصة.

بيلي إيليش بأزياء غريبة في أول حفل بجولتها الغنائية

وأطلقت النجمة الشابة بيلي إيليش جولتها الغنائية العالمية where do we go? أمس في ميامي، وسط حضور جماهيري كبير، ومن المقرر ان تحيي سلسلة من الحفلات في الولايات الأمريكية قبل ان تستكمل جولتها الغنائية خارج أمريكا في عدة دول مثل المكسيك والبرازيل والأرجنتين وكولومبيا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo) on

ولم تحسم بيلي إيليش مصير حفلات جولتها الغنائية في أوروبا بعد انتشار فيروس كورونا وإيقاف معظم الأنشطة الجماهيرية هناك، إذ ترتبط إيليش بعدة حفلات ضمن جولتها في الصيف المقبل بعدة دول أوربية مثل ألمانيا وأسبانيا وإيطاليا وهولندا وفرنسا وإنجلترا وتختتمها في آسيا شهر سبتمبر المقبل.

بيلي إيليش تلتقي جينيفر لوبيز

وعلى الجانب الآخر، خطفت بيلي إيليش الأنظار على مواقع التواصل بعدما نشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز صورة لها برفقة بيلي إيليش في أول لقاء لها معها في كواليس الحفل، وأثارت الجدل بعدما كشفت من خلال الصورة عن تواجد ابنتها إيما معها أيضاً والتي تخفت في الصورة وتوسطت الثنائي أثناء لقائهما المميز.

وصدمت بيلي إيليش الجمهور في حفلها بميمامي بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي تخلع جزء من ملابسها الواسعة على المسرح، ووجهت كلمة حول الانتقادات والتنمر الذي تتعرض له بسبب إختياراتها لملابسها، وهو التصرف الذي أثار الجدل على مواقع التواصل ونال إعجاب عدد كبير من جمهورها بسبب رسالتها القوية ضد التنمر من خلال تجربتها الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Guardian (@guardian) on