النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جينا ديوان تستقبل مولودها الأول من ستيف كازي.. بالصورة

جينا ديوان وستيف كازي
1 / 5
جينا ديوان وستيف كازي
جينا ديوان
2 / 5
جينا ديوان
جينا ديوان
3 / 5
جينا ديوان
جينا ديوان وابنها كالوم
4 / 5
جينا ديوان وابنها كالوم
جينا ديوان تنجب ابنها الثاني
5 / 5
جينا ديوان تنجب ابنها الثاني

أعلنت النجمة جينا ديوان ولادة طفلها الأول من خطيبها ستيف كازي اليوم عبر صورة لها مع مولودها "كالوم" على حسابها بانستقرام.

جينا ديوان تنشر أول صورة بعد ولادة ابنها "كالوم"

وهنأت جينا ديوان نفسها اليوم على استقبال وولادة طفلها الأول من خطيبها ستيف كازي بصورة لها بعد ولادتها، وكشفت في رسالتها عن تسمية ابنها "كالوم"، والذي يعتبر إبنها الثاني بعد ولادة ابنتها "إفرلي" من زوجها السابق تشانينج تاتوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jenna Dewan (@jennadewan) on

ورحبت جينا ديوان بابنها برسالة خاصة على حسابها بانستقرام، وعلقت:" مرحباً بك في العالم يا ملاكي الصغير.. كالوم مايكل ريبل كازي.. 6 مارس 2020"، واحتفلت جينا ديوان باستقبال طفلها الثاني مع جمهورها ومحبيها الذين تفاعلوا مع صورتها على انستقرام.

جينا ديوان تستقبل طفلها الثاني

وكانت جينا ديوان قد شاركت جمهورها في الشهور الأخيرة معظم لحظات حملها منذ إعلان حملها من خطيبها ستيف كازي، والذي قالت به:" أن أصبح أم هو ببساطة أجمل شيء ممكن أن يحدث لي في الحياة"، ونشرت صورة لحملها قبل أيام قليلة من الولادة، بالإضافة إلى عدة نصائح من خلال تجربتها الثانية مع الحمل.

وانجبت جينا ديوان ابنتها الأولى "إيفرلي"- 6سنوات- من زوجها السابق تشانينج تاتوم والذي استمر زيجته معها لـ 9 سنوات قبل أن ينفصلا في 2018، وترتبط بستيف كازي وتنجب منه طفلها الأول "كالوم" بعد عامين من خطبتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Steve Kazee (@stevekazee) on

×