شارون ستون تخضع لفحص" كورونا " قبل دخول حفل عيد ميلادها..بالصور

شارون ستون

شارون ستون

شارون ستون

شارون ستون

شارون ستون

شارون ستون

شارون ستون على انستجرام

شارون ستون على انستجرام

شارون ستون

شارون ستون

النجمة شارون ستون امتثلت للاجراءات الصحية الصارمة وخضعت لفحص فيرو كورونا وذلك قبيل أن تدخل إلى مقر حفل عيد ميلادها، فخلال عطلة نهاية الأسبوع، احتفلت شارون ستون بيوم ميلادها الـ 62، وكانت هناك إجراءات صحية مشددة لم يتم استثناء أحدا منها قبل دخول الحفل، حتى شارون ستون نفسها خضعت لتلك الإجراءات  للكشف عن فيروس كورونا المستجد، حيث كانت الممرضة تقيس درجة حرارتها.

علقت ستون على الصورة التي نشرتها في حسابها على انستجرام قائلة ومازحة " الدخول إلى حفل يوم ميلادي يتطلب الخضوع لإجراء فحوصات "...، وتظهر ستون في الصورة وهي تضحك ومقياس الحرارة  في فمها، الشقراء الجميلة بدت شابة حيث شوهدت في ملابس سوداء بينما كانت تضحك بحماس خلال الأمسية.

شارون ستون

كما نشرتو ستون أيضا صورة مميزة لها أيضا من السهرة وهي بصحبة صديقها، الموسيقي الأسطوري بروس روبرتس.

نجمة فيلم غريزة أساسية Basic Instinct تبلغ الـ 62 من عمرها ، اليوم الثلاثاء 10 مارس، وكانت تلعب البلياردو في الحفل الذي أقيم على شرفها.

بعد ظهورها لأول مرة في فيلم وودي آلن لعام 1980  "فتاة جميلة في القطار" ، أصبحت ستون نجمة هوليود بفضل أدوارها التي لا تنسى، ومنها دورها في فيلم الخيال العلمي Total Recall توتال ريكول عام 1990 مع أرنولد شوارزنيجر، و في 1992 فيلم Basic Instinct أو غريزة أساسية مع مايكل دوغلاس .


وقد حصلت ستون على جائزة غولدن غلوب وترشيح لجائزة الأوسكار لدورها الرئيسي في فيلم Casino أو  كازينو لعام 1995 للمخرج مارتن سكورسيزي.

شارون ستون

أعداد مجلة هي