التريلر النهائي من فيلم مارفل المنتظر Black Widow ..فيديو

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

Black Widow

النجمة سكارليت جوهانسن تعود من جديد في تريلر جديد ونهائي من فيلمها المنتظر  Black Widow أو الأرملة السوداء، بحسب الإعلان فالبطلة هنا لا تأخذ أى سجناء أو أسرى في التريلر النهائي من فيلم مارفل Marvel المنتظر  Black Widow حيث تستعد شخصيتها " ناتاشا رومانوف" للقضاء على الطاغية ومن يتحكم في كل الشرور وهو الشرير المقنع الذي استولى على الغرفة الحمراء  Red Room ، لتقوم بالقضاء عليه مرة واحدة وإلى الأبد.

فيلم Black Widow هو الفيلم الأول المستقل الذي يدور حول القاتلة الماهرة ناتاشا رومانوف، التي ظهرت في العديد من الأفلام السابقة في عالم مارفل السينمائي.
يبدأ التريلر مع شخصية يلينا بيلوفا التي تجسدها " فلورنس بوغ " وهي تخبر الأصدقاء والعائلة عن مكان وجود أختها ناتاشا، حيث تقول " أنا أخبر الناس أن أختي انتقلت غربًا".

Black Widow

تبدأ أحداث Black Widow  في أعقاب أحداث Captain America: Civil War ، ويتردد أن كلا من روبرت داوني جونيور وويليام هيرت، يظهران في العمل بدوري الرجل الحديدي و تهادوس روس .
سنشاهد في Black Widow أيضًا، شخصية Taskmaster ، وهو شخصية مشهورة من مارفل كوميكس Marvel Comics ، وذلك في أول ظهور سينمائي مباشر ، وغير معروف حتى اللحظة من سيجسدها.

جسدت سكارليت بالفعل شخصية ناتاشا، وهي قاتلة سابقة في الكي جي بي وعضو في فريق " المنتقمون"، في العديد من الأفلام بما في ذلك "الرجل الحديدي 2 ، المنتقمون ، كابتن أمريكا: ذا وينتر سولدر أند أفينجرز: آيج أوف أولترون، أفينجرز: إند جيم".

سيتم عرض فيلم Black Widow أو الأرملة السوداء في 1 مايو 2020.