ذا روك يخطف الأنظار بفيديو طريف مع طفلته الصغرى في يوم المرأة العالمي

تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة الذي احتفل به الجميع أمس، 8 مارس، نشر النجم العالمي دوين جونسون، المعروف باسم "ذا روك"، والمشهور بكونه أبًا لثلاث فتيات عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو مميز يجمعه بابنته الصغرى تيانا.

ذا روك يحتل بيوم المرأة العالمي بفيديو طريف مع ابنته

وظهر ذا روك في الفيديو الذي حقق أكثر من 7 ملايين ونصف مشاهدة حتى الآن، وهو يحمل طفلته ويطلب منها ترديد بعض الجُمل الطريفة ورائه والتي من خلالها تمدح نفسها، وتحفزها على الثقة بنفسها وقدراتها، فقال لها: "هل يمكنك قول أنا فتاة جميلة؟..لكن الأهم من ذلك، هل يمكنك قول أنا فتاة رائعة؟.. أنا فتاة ذكية؟.. أنا فتاة ذكية جدًا.. وأريدك أن تقولي أستطيع فعل أي شيء"، من جانبها رددت تيانا كلمات والدها بنفس طريقته الطريفة.

ذا روك

ذا روك يمازح طفلته ويحصد إعجاب عدد كبير من المتابعين

في نهاية الفيديو قال دوين ممازحًا طفلته: "الآن، أهم شيء سأقوله، قولي والدي الأفضل؟"، لتجيبه الطفلة: "والدي الأفضل" ثم تصرخ قائلة "أمي"، ليعلق والدها: "حسنًا، ليس والدتك، أنت تفشلين الأمر! والدي الأفضل".

وعلق دوين جونسون على الفيديو الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من المتابعين وقال: "العالم سيسمع عنك يومًا ما يا حبيبي الصغيرة القوية.. لا أستطيع أن أعدك بأنني سأحبك لبقية حياتك، لكني أعدك بأني سأحبك وأحميك لبقية حياتي".

دوين جونسون النجم الأعلى أجرًا في هوليوود

الجدير بالذكر أن مجلة فوربس Forbes الشهيرة قد كشفت عن النجوم الأعلى أجرًا في هوليوود، وتصدر بطل المصارعة السابق دوين جونسون قائمة النجوم الرجال الأعلى أجرًا، حيث وصل دخله إلى 89.4 مليون دولار عن مجمل أفلامه في الفترة من 1 يونيو 2018 وحتى 1 يونيو 2019 وذلك قبل خصم الضرائب منها.