كريستيان بيل سيلعب دور الشرير فيلم في Thor: Love And Thunder

كريستيان بيل

كريستيان بيل

تيسا تومسون

تيسا تومسون

كريستيان بيل

كريستيان بيل

Thor

Thor

 ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان

كريستيان بيل سوف يلعب دور شرير في مواجهة كريس هيمسوورث رجل البرق في Thor: Love And Thunder ـ" ثور: الحب والرعد"، وقد كشفت تيسا تومبسون، التي تلعب دور فالكيري في فيلم مارفل القادم، أن النجم البالغ من العمر 46 عامًا ، سيجسد شخصية شريرة لم تكشف عن هويتها حتى الآن، وذلك أثناء حضورها العرض الأول للموسم الثالث من مسلسل ويست وورلد يوم الخميس.
تحدثت تيسا إلى ET ، وأوضحت: "كريستيان بيل سوف يلعب دور الشرير، والذي سيكون رائعًا، لقد قرأت السيناريو. لا استطيع أن أكشف الكثير بالطبع".
تكلمت تيسا بشغف حول لم الشمل من جديد  مع تايكا وايتيتي مخرج Ragnarok Thor، حيث قالت "تايكا يكتب ويخرج ونحن نستمتع بالعمل معه" . 


على الرغم من أن تيسا حرصت على عدم الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي سيلعبها  كريستيان بيل ، إلا أنها أكدت أن شخصيتها ستكون الملكة فالكيري.
ويمثل هذا العمل ظهور كريستيان لأول مرة في عالم مارفل السينمائي MCU بعد أن اشتهر بلعبه باتمان بروس واين في أفلام  Batman Begins ،DC في عام 2005 و فيلم The Dark Knight 2008،  و فيلم The Dark Knight Rises   في عام 2012.
تم الكشف في العام الماضي في سان دييغو كوميك كون أن ناتالي بورتمان ستعود إلى دور جين فوستر للمرة الأولى منذ فيلم Thor: Dark World  في عام 2013.