بعد إعلان حملها.. كاتي بيري Katy Perry تتصدر التريند بفيديو كليب "Never Worn White"  

طرحت النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry أحدث كليباتها بعنوان "Never Worn White" قبل ساعات قليلة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب والتي لاقت رواجًا كبيرًا منذ طرحها.

كاتي بيري تتصدر التريند بأحدث كليباتها

ونجحت أغنية كاتي بيري الجديدة في تحقيق أكثر من 7 ملايين و300 ألف مشاهدة حتى الآن، كما تصدرت قائمة الأكثر تداولًا عبر منصات البحث، وتداول جمهور النجمة العالمية الكليب الجديد لها، وأشادوا به وبأدائها.

كاتي بيري تستعرض حملها في أغنيتها الجديدة

وفاجئت النجمة العالمية كاتي بيري متابعيها خلال المشاهد الأخيرة بالكليب، بظهورها بفستان أبيض واستعراضها حملها في طفلها الأول من خطيبها النجم أورلاندو بلوم.

وكانت كاتي بيري قد ظهرت في بث مباشر بالأمس، عبر حسابها على انستجرام وكشفت خلاله عن حملها، حيث ظهرت في الفيديو وهي تصرخ من الفرحة، بعدما روجت لأغنيتها الجديدة وظهرت وهي تشير إلى بطنها، حيث توقع الجمهور حينها أنها على وشك الإفصاح عن الخبر السعيد.

قصة ارتباط كاتي بيري وأورلاندو بلوم

في سياق أخر، تستعد كاتي بيري للاحتفال بزفافها على الممثل أورلاندو بلوم بعد الاحتفال بخطبتهما في يوم الحب من العام الماضي، وبعد الكشف عن تحضيراتهما لحفل الزفاف الذي لم يتم الإعلان عن موعده بشكل محدد حتى الآن، إلا أن الثنائي قد أكدا على تبادلهما عهود الزواج خلال شهر أبريل المقبل.

ولدى النجم أورلاندو بلوم ابنا من زوجته السابقة وعارضة الأزياء العالمية ميراندا كير، وكشف بلوم عن رغبته في إنجاب الأطفال من زوجته المستقبلية النجمة كاتي بيري، قبل إعلان الأخيرة عن حملها خلال الساعات الماضية، ويرتبط الثنائي بعلاقة عاطفية منذ عام 2016.