جاستن بيبر يتسبب في رعب ديفيد بيكهام على الهواء.. بالصور

جاستن بيبر و بيكهام

جاستن بيبر و بيكهام

لقطة من الحلقة

لقطة من الحلقة

بيكهام

بيكهام

جاستن بيبر و بيكهام

جاستن بيبر و بيكهام

بيكهام

بيكهام

بيكهام وايلين

بيكهام وايلين

بعد ظهوره في برنامج المذيعة  إيلين ديجينيرز للإجابة على بعض الأسئلة في حلقة يوم الثلاثاء الماضي، فاجئ  نجم البوب جاستن بيبر ديفيد بيكهام في حلقة يوم الأربعاء من نفس البرنامج،المغني البالغ من العمر 26 عامًا ،  تسبب في رعب نجم كرة القدم البالغ من العمر 44 عامًا، بعد أن ذكر لإيلين أنه زار جاستن في منزله بصحبة عائلته فيما قبل، حيث وقتها تفاجئ بوجود جاستن بيبر نفسه أمامه أثناء سرد الحكاية.


بعد سرد القصة حول كيف انتهى به الأمر هو وزوجته وأطفاله في منزل بيبر، قفز نجم البوب صارخًا فجأة، حيث سألته إيلين  كيف انتهى بهم المطاف في منزل بيبر، بدأ بيكهام بالقول إن جميع أفراد الأسرة يتابعون جاستن على انستجرام ، وأضاف:"كلنا معجبين وكلنا نحبه".


وقال بيكهام: "كان الأمر يقترب من نهاية خدعتنا الليلية أو المفاجأة، وكان الأطفال لديهم كثير من الحلوى، لذلك في طريق العودة، التفت روميو إلي وقال لي إن جاستن يعطي مثلجات الآيس كريم ".
يتابع بيكهام: "قالوا يا أبي، ألا يمكنك الاتصال به فقط؟ هيا، لذلك أنا قمت بمراسلته ورد في غضون ثوان قائلا ، "نعم ، نحن نفعل ذلك، فذهبنا مباشرة هناك ، وحصلنا جميعًا على أقماعًا ثلجية".
أضافت إيلين أن أبناء بيكهام روميو وبروكلين وكروز أحبوا جاستن كثيرًا، لأنه عندما وُلد هاربر، أرادوا أن يُطلق عليها اسم جاستن إذا كان صبياً أو جوستين إذا كانت فتاة"، وفي تلك اللحظة بالتحديد خرج بيبر وأخاف بيكهام.
وعلق بيبر على الموقف الذي تسبب في رعب بيكهام:"آسف ، لقد جعلوني أفعل ذلك. يجب أن أذهب ، و هرب من المسرح".
قال بيكهام: "لم يكن لدي أي فكرة عن حدوث ذلك ، لكن ليس لدي أي شيء لأقوله عنه  سوى أجمل الأشياء، أعرف أنكم جميعاً تحبونه، إنه أكثر إنسان مدهش".

 

أعداد مجلة هي