تصريحات صادمة لابن بريتني سبيرز:أمي قد تعتزل قريبا..ولا أتمنى وجود "جدي" في الحياة!

نجل النجمة العالمية بريتني سبيرز، جايدن فيدرلاين، كشف خلال محادثة صريحة عبر خاصية Instagram Live، أن والدته أرادت أن تعتزل الموسيقى والغناء منذ فترة، حيث ظهر الطفل البالغ من العمر 13 عامًا في بث مباشر عبر أنستجرام في أثناء تواجده بمنزل والده في كاليفورنيا.
قال جايدن في مقطع مدته حوالي 15 دقيقة تم نشره على الإنترنت "ما الذي يحدث مع أمي؟ سأخبركم يا رفاق القصة كاملة عن أمي والأشياء إذا حصلت على 5000 متابع على Instagram الخاص بي، ستظهر هذه الأشياء في المستقبل عندما أحصل على شعبية كبيرة"...
يقول جايدن أن والدته قالت له ردا على سؤال له حول موسيقاها وما حدث لها، ردت بأنها قد تعتزل الموسيقى، فرد عليها مستغربا كيف تفعل ذلك وهي تدر عليها الكثير من الأموال. 

بريتني سبيرز و أولادها
وردا على سؤال آخر عن متى قد تعود بريتني سبيرز للغناء على المسرح، قال جايدن بأنه لا يعرف، ولكن الصادم أنه حينما علق أحد المتابعين وكتب "Free Britney"، قام جايدن جده جيمي سبيرز بشدة، حيث قال " أتمنى أن يموت "...
حيث جيمي هو الوصيّ والمسيطر على حياة بريتني لأكثر من 10 سنوات من خلال حكم محكمة، ولكن جيمي ممنوع من رؤية أحفاده لمدة 3 سنوات بعد مشادة حدثت بينه وبين حفيده شون.
كما سأل أحد المتابعين جايدن عما إذا كان والده كيفين سيكون منزعجًا من تصرفات ابنه، قال جايدن "والدي لا يهتم، لدي أفضل أب على الإطلاق".
وأضاف أنه يعيش حاليًا مع والده لكنه سيرى بريتني قريبًا وتابع: "سأزورها خلال أسبوعين لأني الآن مع والدي. انا أقوم بعمل جميل".
بريتني سبيرز مغنية Gimme More لديها أيضا ابن آخر هو شون بريستون البالغ من العمر 14 عامًا من زوجها السابق ، كيفين فيدرلاين.

بريتني سبيرز و والدها