تفاصيل انضمام النجم بن ستيلر إلى Fast & Furious 9

Fast and Furious

Fast and Furious

بن ستيلر

بن ستيلر

بن ستيلر

بن ستيلر

Fast and Furious

Fast and Furious

Fast and Furious

Fast and Furious

بن ستيلر

بن ستيلر

تم الإعلام مؤخرا عن أن النجم بن ستيلر هو أحد أبرز المنضمين للنسخة التاسعة من فيلم Fast & Furious، وهي النسخة التي ينتظرها عشاق السلسلة بشغف كبير، وكانت ستيلر قد أخرج قبل عاميلن حلقات الجريمة Escape At Dannemora.
حيث يعود بن ستيلر لعمله كممثل في فيلم أكشن مع أحدث فيلم لسلسلة Fast & Furious، فالممثل والمخرج البالغ من العمر 54 عامًا هو أحدث المنضمين إلى فريق F9 ، وفقًا لـ Page Six.
وعلى الرغم من أن ستيلر انتقل مؤخرا من الأفلام الكوميدية التي تميز بها إلى الأعمال الدرامية مثل Greenberg عام 2010 و The Meyerowitz Stories عام 2017 ، إلا أن F9 سيكون تحولا جذريًا في مشواره.

بن ستيلر
ومع ذلك، من المحتمل أن يقدم ستيلر دورا صغيرا، بالنظر إلى أن التصوير الرئيسي اختتم في نوفمبر من العام الماضي، وكان جون سينا قد انضم أيضًا إلى النسخة التاسعة المنتظرة  في دور جاكوب توريتو، الشقيق القاتل لدومينيك توريتو فين ديزل، حيث يتحد مع واحدة من أبرز أعداء البطل، والتي تقوم بدورها تشارليز ثيرون، في محاولة للانتقام من شقيقه.
أصبحت سلسلة Fast & Furious ذات شعبية كبيرة منذ إصدار الفيلم الأصلي في عام 2001.
قام ببطولة الفيلم في الأصل بول ووكر في دور براين أوكونر باعتباره محققًا سريًا من LAPD تسلل إلى عصابة دومينيك لسباق السيارات في الشوارع، كما انضم دواين جونسون في البداية إلى السلسلة كعميل تابع للشرطة.
بعد وفاة ووكر في حادث سيارة مأساوي في عام 2013 ، قام شقيقيه كودي وكالب باصوير مشاهده المتبقية للجزء 7 ، كآخر مشاركة له في السلسلة.