شائعات المشاهير.. تعرض أرشي ابن الأمير هاري لمحاولة اختطاف في كندا

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وطفلهما أرشي

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وطفلهما أرشي

براد بيت وجينيفر أنستون

براد بيت وجينيفر أنستون

توم كروز ورينيه زيلويغر

توم كروز ورينيه زيلويغر

مايلي سايرس وبليام هيمسوورث

مايلي سايرس وبليام هيمسوورث

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع وتتضمن شائعة اختفاء أرشي طفل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس لأربعة أيام.

 

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

براد بيت وجينيفر أنستون

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وبراد بيت (Brad Pitt) يحاولان منع جاستين ثيرو (Justin Theroux) من نشر كتاب يحكي سيرته الذاتية:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة جينيفر أنستون وبراد بيت نشر كتاب جديد يحكي سيرته الذاتية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد قام بالاتصال بجاستين ومحاولة إثنائه عن نشر الكتاب لتضمنه حقائق ومعلومات مثيرة للجدل عن علاقته بجينيفر أنستون إلا أن جاستين رفض رفض قاطعا وأصر على حقه في نشر سيرته الشخصية وما تتضمنه من معلومات عمن حوله، بما في ذلك زوجته السابقة جينيفر أنستون.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة تهديد أو منع أي من جينيفر أنستون أو براد بيت لجاستين ثيرو، لنشر كتاب يحكي سيرته الذاتية أو محاولة الأخير نشر كتاب يتضمن فضائح أو حقائق مثيرة للجدل عن جينيفر أنستون وبراد بيت.

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وطفلهما أرشي

أرشي (Archie) يختفي عن الأنظار لأربعة أيام متواصلة:

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن اختفاء أرشي، طفل الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) عن الأنظار لأربعة أيام متواصلة، مما أثار الشكوك عن تعرضه لمحاولة اختطاف.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن فقدان أرشي طفل الأمير هاري وميغان ماركل لعدة أيام أو تعرضه لمحاولة اختطاف.

توم كروز ورينيه زيلويغر

أصدقاء رينيه زيلويغر (Renée Zellweger) يحاولون تشجيعها لقضاء المزيد من الوقت بصحبة توم كروز (Tom Cruise):

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة دفع أصدقاء رينيه زيلويغر لها وتشجيعها على القضاء المزيد من الوقت بصحبة توم كروز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أصدقاء رينيه يأملون أن تتطور العلاقة بين رينيه وتوم من علاقة صداقة عابرة إلى صداقة قوية وربما علاقة رومانسية أيضا على أمل إنقاذ رينيه من حياة الوحدة التي تعانيها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم رينيه زيلويغر قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة دفع أو تشجيع أصدقاء رينيه لها لقضاء المزيد من الوقت بصحبة توم كروز في محاولة لإنقاذها من حياة الوحدة.

مايلي سايرس وبليام هيمسوورث

مايلي سايرس (Miley Cyrus) تخطط لنشر كتاب يحكي تفاصيل صادمة عن علاقتها وزواجها بليام هيمسوورث (Liam Hemsworth):

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن أن مايلي سايرس تخطط لنشر كتاب يحكي تفاصيل صادمة عن علاقتها وزواجها بليام هيمسوورث تتضمن قصص عن إدمان المخدرات والخيانة وحفلات الجنس الجماعي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مايلي لا تزال تشعر بالمرارة من نهاية زواجها القصير من ليام والذي لم يدم أكثر من 6 أشهر، وترغب في الانتقام منه بنشر كتاب يحكي تفاصيل مثيرة للجدل عن علاقتهما ويتسبب في الإساءة لصورته أمام معجبيه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من مايلي سايرس قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط مايلي سايرس لنشر كتاب يحكي عن حقائق صادمة عن علاقتها وزواجها بليام هيمسوورث.

جورج وأمل كلوني

جورج (George Clooney) وأمل كلوني (Amal Clooney) يعيشان حياتين منفصلتين منذ أشهر:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن الزوجان جورج وأمل كلوني يعيشان حاليا حياتين منصلتين بعد أن فشلا في حل الخلافات بينهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جورج وأمل يعيشان منفصلان منذ عدة أشهر، ولم يتحدثا معا في محادثة حقيقية منذ 120 يوم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كلوني قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال أمل وجورج كلوني أو ما قيل عن أن الزوجان يعيشان حياتين منفصلتين منذ عدة أشهر.