الممثلة البريطانية جولي والترز تكشف عن إصابتها بمرض السرطان

صدمت الممثلة البريطانية جولي والترز julie walters  البالغة من العمر 69 عامًا، جمهورها، بإعلانها خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال 30 سنتيمترًا من القولون وبدأت علاجًا كيماويًا بعد تشخيص إصابتها بمرض سرطان القولون في المرحلة الثالثة.

julie walters

تفاصيل إصابة جولي والترز بالسرطان

وأكدت جولي والترز بحسب "bbc"، أنها صُدمت عندما أخبرها الطبيب أنها مريضة بالسرطان، حيث وصفت رد فعل الطبيب الذي قال لها: "أخشى أنه السرطان"، وأضافت عن رد فعلها هي الأخرى: "تأثير ذلك كان الصدمة قبل أي شيء".

النجمة julie walters

جولي والترز تعلن شفائها

وتابعت النجمة الشهيرة أنها خضعت لفحص مؤخرًا وعلمت أنها شُفيت، لافتة إلى أن مرضها أدى لاستبعادها من بعض مشاهد فيلم (سكريت جاردن) "الحديقة السرية" الذي يشاركها بطولته كولين فيرث ويعرض قريبا.

julie walters

معلومات عن جولي والترز

جولي والترز اشتهرت عندما جسدت شخصية طالبة ناضجة تدرس لدى بروفيسور مدمن يجسد شخصيته مايكل كين في فيلم "تعليم ريتا" في عام 1983.

جولي والترز

وولدت جولي في 22 فبراير 1950 في انجلترا وقد فازت باثنين من جوائز بافتا السينمائية، وأربع جوائز تلفزيونية بافتا، وحصلت على منحة بافتا في عام 2014، وقدمت العديد من الأدوار السينمائية منها سلسلة أفلام هاري بوتر، كما حصلت على جائزة إيمي عن دورها في المسلسل البريطاني الذي انتجته بي بي سي باسم "اقامة قصيرة"