أول ظهور لـ ساندرا بولوك تظهر في كواليس فيلم الجريمة الجديد Unforgiven

ساندرا بولوك تثبت أنها تمتلك جمال طبيعي رغم تقدمها في العمر، حيث ظهرت بدون مكياج  أثناء تصويرها لفيلم الجريمة الجديد من "نتفلكس" Netflix  بعنوان"Unforgiven " في فانكوفر ، كندا يوم الخميس..الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا ظهرت بدون مكياجً لأداء شخصية روث سلاتر، كما أنها تشارك في الإنتاج أيضا.

ساندرا بولوك
Unforgiven  مأخوذ من مسلسل انجليزي في المملكة المتحدة بنفس الاسم لمسلسل، تقوم ببطولة المسلسل سوران جونز في دور روث ، التي تكافح من أجل التكيف مع الحياة خارج السجن بعد قضاء بعض الوقت فيه بسبب جريمة قتل شرطيين .

ساندرا بولوك
وبينما يحاول ابن أحد رجال الشرطة القتلى الانتقام لوالده ، تحاول روث العثور على شقيقتها كاتي المفقودة منذ فترة طويلة والتي تبنتها إحدى العائلات.
فيولا ديفيس انضمت  إلى فريق الممثلين مع أيسلينج فرانسيوسي وروب مورغان، ويقوم كريستوفر مكوارى، الذي فاز بجائزة أوسكار عن سيناريو The Usual Suspects والمعروف عن عمله مع توم كروز ، بالعمل كذلك في فيلم.
الفيلم من إخراج نورا فينغشيدت ، بينما تم الإعلان عن أن ساندرا تقوم بدور روث في العمل الذي تشرف عليه Netflix، لم يتم الإعلان عن أدوار فيولا ديفيس  و أيسلينج فرانسيوسي وروب مورغان  .

ساندرا بولوك