إنريكي إجليسياس يستقبل مولودته الثالثة ويكشف عن صورتها فور ولادتها

استقبل المغني الشهير إنريكي إجليسياس ولاعبة التنس آنا كورنيكوفا، مولودهما الثالث، قبل أيام، حيث نشر إنريكي قبل قليل عبر حسابه على انستجرام، صورة له وهو يرتدي الملابس المعقمة ويحمل طفلته فور ولادتها.

إنريكي إجليسياس يستقبل مولودته الثالثة

وكشف إنريكي إجليسياس عن أنه استقبل مولودته يوم 30 يناير الماضي، وعلق على الصورة قائلًا: "شمسي المشرقة"، وتلقى العديد من التهاني من قبل جمهوره وأصدقائه، والتي تشيد بجمال الطفلة.

 إنريكي إجليسياس وآنا كورنيكوفا

تفاصيل الكشف عن حمل آنا كورنيكوفا  

وكان موقع كونتاكت ميوزيك قد أكد أنه لم يتم الكشف عن حمل كورنيكوفا، صاحبة الـ38 عامًا، إلا الشهر الماضي، أي قبل أيام من ولادتها، وذلك عندما التُقطت صورة لها ببطن منتفخ بصورة كبيرة، بينما كانت على متن قارب في ميامي.

ولدى إنريكي البالغ من العمر 44 عامًا، وشريكة حياته آنا كورنيكوفا، توأم بالفعل وهما لوسي ونيكولاس، ويبلغان من العمر عامين، وكانت العلاقة بين الثنائي قد بدأت في عام 2001، بعد أن التقيا خلال تصوير أحد الكليبات.

 إنريكي إجليسياس وآنا كورنيكوفا

إنريكي إجليسياس وأسرته

يذكر أن إنريكي كان قد صرح في وقت سابق بأن شعور الأبوة هو من أفضل المشاعر التي شعر بها، وأنه أصبح أكثر مسئولية بعد أن صار أبًا، حتى أنه يقود سيارته حاليًا بصورة أبطأ من تلك التي اعتاد عليها.

ويحرص إنريكي على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء، كما أنه لم ينشر صورًا وفيديوهات لطفليه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا بشكل نادر.

 إنريكي إجليسياس ولاعبة التنس آنا كورنيكوفا