أبرز لقطات توم هانكس المرحة في حفل الأوسكار oscars 2020..ما بين تحدي الضغط وطرافته مع أسرته

خطف النجم العالمي توم هانكس الأنظار في حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020 بنستختها الـ92، والتي انتهت بالأمس، وكان مرشحًا لإحدى فئات جوائزها، ولازال توم محور حديث ممن تابعوا الحدث الفني السنوي الأهم بالعالم، فبات جمهوره يتداول فيديوهات وصور لأبرز لقطاته المرحة خلال وقبيل الحفل على السجادة الحمراء.

النجم توم هانكس

تحدي "الضغط" لـ توم هانكس في الاوسكار

من أكثر اللقطات التي سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين محبيه، عندما قام دخل على السجادة الحمراء بالحفل ثم ألقى التحية على بعض الضباط، ثم دعا أحدهم إلى تحدى "الضغط"، وبالفعل قام الثنائي بمجموعة من تمارين الضغط، وسط ضحكات وتشجيع الحضور، ثم انتهيا وصافحه توم هانكس والتقطا صورًا تذكارية.

طرافة توم هانكس وعائلته على السجادة الحمراء

كما ظهر على السجادة الحمراء برفقة زوجته واثنين من أبنائه، والتقطا الصور التذكارية التي حرصوا توثيقها بشكل مرح وطريف، كما ظهر توم خلال الحفل وهو يرتدي قبعة ويمازح بها من حوله، حيث قابلتها زوجته بالضحك، وذلك بعدما أعطتها له المطربة جانيل موناي خلال أدائها إحدى الأغنيات في الحفل.

توم هانكس وأبطال "Parasit" 

وخلال الحفل وتحديدًا في أثناء إلقاء طاقم فيلم "Parasit" خطابهم في حفل جوائز الأوسكار تم خفض الأضواء مما جعل توم هانكس والممثلين في الحفل يقومون بالهتاف باسمهم بشكل طريف لكي تعيد الأضواء حتى يتسنى لهم استكمال خطابهم، وهو ما قد حدث بالقعل.

وكان توم هانكس مرشحًا لأوسكار 2020 كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "A Beautiful Day in the Neighborhood"، إلا أن زميله براد بيت تفوق عليه وحصل على الجائزة عن دوره في فيلم "Once Upon a Time in Hollywood".

اسرة توم هانكس