نجوم خطفوا الأنظار في حفل الأوسكار oscars 2020..حجاب بطلة فيلم "الكهف" وتكريم من نوع خاص لـ"كوبي براينت"

خطف عدد من النجوم، الأنظار بتصرفاتهم وملابسهم الغريبة، خلال تواجدهم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2020 بنسختها الـ92، والتي بدأت فعالياتها منذ قليل.

سبايك لي

سبايك لي وكوبي براينت

حيث ظهر الممثل سبايك لي، على السجادة الحمراء، ببدلة مشابهة لزي لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت، والذي لاقي مصرعه قبل أسابيع عند تحطم طائرته الخاصة، وحرص سبايك لي، على تخليد ذكرى الراحل، بارتداء بدلة تحمل رقم 24، الذي كان يرتديه براينت.

سبايك لي

بيلي إيليش بملابس غريبة

المغنية الأمريكية بيلي إيليش التي فازت قبل أسبوعين بـ4 من جوائز جرامي الموسيقية، وهي أفضل ألبوم، وأفضل أغنية، وأفضل تسجيل خلال العام، وأفضل فنانة صاعدة؛ حرصت على حضور حفل أوسكار مرتدية ملابس غريبة تشبه "البيجامة"، والتقطت العديد من الصور الملفتة على السجادة الحمراء.

بيلي ايليش

حجاب بطلة فيلم "الكهف" يلفت الأنظار

لفتت الدكتورة السورية أماني بلور بطلة الفيلم الوثائقي "الكهف" والذي ينافس على جائزة أفضل فيلم وثائقي؛ أنظار الجميع بعد ظهورها بالحجاب خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار، وتداول الجمهور صورها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

بطلة الفيلم الوثائقي "الكهف"

شعر أوليفيا كولمان وفستان جانيل موناي

النجمة أوليفيا كولمان فاجئت الجميع بتغيير لون شعرها المعتاد، من الأسود إلى الأشقر، وهو ما بدا غريبا عليها بعض الشيء.

اوليفيا كولمان

كما فوجئ الجمهور بالإطلالة المميزة للمغنية الأمريكية وعارضة الأزياء جانيل موناي، التي ارتدت فستانًا فضيًا طويل الأكمام، مزود بغطاء على الرأس يشبه الحجاب، وهو ما لفت أنظار الحضور أيضًا، وأثار استغرابهم.

جانيل موناي

المغنية وكاتبة الأغاني النرويجية أورورا، لفتت الأنظار على السجادة الحمراء بعدما أطلت بزي رياضي يشبه أزياء الساموراي، "الساموراي" بالإضافة إلى ارتدائها الحذاء الرياضي أيضًا.

اورورا