روبرت باتينسون الرجل الأكثر وسامة في العالم..تعرفوا على ترتيب برادلي كوبر وبراد بيت وجورج كلوني

روبرت باتينسون

روبرت باتينسون

هنري كافيل

هنري كافيل

برادلي كوبر

برادلي كوبر

براد بيت

براد بيت

جورج كلوني

جورج كلوني

روبرت باتينسون هو الرجل الأكثر وسامة في العالم وفقًا لمعادلة "النسبة الذهبية" المبتكرة في اليونان القديمة، وجاء هنري كافيل في المرتبة الثانية، حيث تم الإعلان عن أن روبرت باتينسون  أكثر رجل وسيم في العالم بعد إجراء أبحاث علمية حول معايير "الوجه المثالي".

تلك القاعدة الإغريقية تقوم على مقاييس لها علاقة بجبهة الوجه و مركز العيون وحجم الأنف وشكلها وعمق الشفاه وشكل الوجه وغيرها من المقاييس و القواعد.


تبين أن الممثل البريطاني، 33 عامًا، انطبقت عليه المعايير بنسبة 92.15 في المائة بالنسبة  لتقييم Beauty Phi، والتي يقال إنها تقيس الكمال الجسدي بناء على فكرة إغريقية قديمة.
تم قياس عينيه وحاجبيه وأنفه وشفته والذقن والفك وشكل الوجه مقابل مشاهير آخرين أصبحوا أقرب إلى فكرة الإغريق القديمة عن الوسامة.


القائمة جاءت بناء على استخدام أحدث تقنيات معايير الوسامة وفق تكنيك جراح التجميل الدكتور جوليان دي سيلفا ، الذي يستخدم التكنولوجيا في عمله.
وقال الدكتور دي سيلفا ، الذي يدير مركز الجراحة التجميلية للوجه في لندن: "كان روبرت باتينسون الفائز الواضح عندما تم قياس جميع عناصر الوجه لتحقيق الكمال الجسدي" .


وأوضح الدكتور جوليان دي سيلفا: "لقد كان في المراكز الخمسة الأولى لجميع الفئات تقريبًا لأنه يتمتع بمثل هذه السمات الكلاسيكية والفك المنحوت الرائع".

جاء في المركز الثاني هنري كافيل بنسبة 91.64 .

- جاء في المركز الثالث برادلي كوبر بنسبة 91.08

جاء في المركز الرابع براد بيت بنسبة 90.51

- جاء في المركز الخامس جورج كلوني بنسبة 89.91.