لقطات من حفل "سوبر بول"..جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بالغناء مع ابنتها وشاكيرا تطلق "زغرودة"

أحيت النجمتان العالميتان شاكيرا Shakira وجينيفر لوبيز jennifer lopez حفل سوبر بول- Super Bowl مساء أمس، الأحد، لأول مرة معًا، حيث قدما خلالها عروضًا مميزة لاقت إعجاب جمهور كل منهما، في المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية.

جينيفر وشاكيرا

جينيفر لوبيز تشكر ابنتها

وحرص جمهور الثنائي على متابعة الحفل ومشاركة عدة مقاطع منه على مواقع التواصل الاجتماعي، من جانبها قررت جينيفر لوبيز على مشاركة متابعيها بالعديد من صورها بالحفل، ووجهت الشكر لبلدها ولابنتها أيضًا، حيث كان من مفاجآت حفل "سوبر بول 2020 " كان مشاركة إيمي ماربيل ابنة جينيفر لوبيز في العرض بجانب والدتها، وهو ما أثار إعجاب الحضور بظهورهما سويًا.

جينيفر وابنتها

شاكيرا توجه رسالة لـ جينيفر لوبيز وتطلق "زغرودة"

من جانبها نشرت شاكيرا صورتها مع جينيفر لوبيز، ووجهت الشكر لها على الأداء الذي قدمته بالحفل، قائلة: "شكرًا لكِ على ليلة توضح مقدار ما يستطيع اللاتينيين تقديمه"، كما تداول الجمهور لها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقدم إحدى أغنياتها، لكنها توقفت قليلا ونظرت إلى الكاميرا وقامت بإطلاق "زغرودة"، وهو التصرف المرح الذي لفت أنظار الجميع.

وأشعل الثنائي جينيفر لوبيز وشاكيرا حفل "سوبر بول" السنوي، واشتركا معاً لأول مرة في عرض منتصف الوقت، والذي جاء دعماً للمجتمع اللاتيني من خلال تواجد نجمتين من أصول لاتينية لأول مرة في حفلات سوبر بول وكذلك من خلال الاستعراضات ورسائل الحفل.

جينيفر لوبيز وابنتها

شاكيرا وجينيفر لوبيز تشعلان حفل سوبر بول

واحتفال شاكيرا بعيد ميلادها الذي يتزامن مع الحفل وقالت إن ذلك الحدث يعتبر أفضل هدية في عيد ميلادها وإن اللاتينيين صنعوا التاريخ في حفل الليلة بسوبر بول.

جينيفر لوبيز

ويعتبر حفل "سوبر بول" هو الحدث الرياضي الأبرز في أمريكا والحدث الأكثر مشاهدة في أمريكا، إذ يتابعه أكثر من 100 مليون مشاهد سنوياً ويقام به المباراة النهائية لدوري كرة القدم الامريكية وتجري العادة على تقديم عروض غنائية ضخمة في منتصف المباراة.