جيم كاري مستعد لبطولة نسخة جديدة من The Mask بشرط واحد

جيم كاري يكشف أنه سيكون سعيدا إذا قام بتصوير فيلم The Mask  أو "القناع" مرة أخرى ولكن فقط إذا كان هناك "المخرج الحالم المجنون" الذي يستطيع أن يصنع أحداثا مميزة لاستكمال الجزء السابق، حيثكشف جيم كاري عن اهتمامه بعمل موسما جديدا لـ فيلمه الأيقونة الشهير The Mask.


خلال حديثه إلى Comicbook.com اعترف الممثل صاحب الـ 58 عامًا ، بأنه كان مستعدًا لإعادة النظر في صناعة نسخة جديدة من  فيلم الكوميديا الكلاسيكي إذا كان هناك المخرج المناسب الذي يقف وراء المشروع.


من شروط عودته إلى الدور الخارق الهوسي ، أوضح كاري أن الأمر يتوقف على مخرج سينمائي قائلا: "هذا يعتمد على المخرج حقا. لا أريد أن أفعل ذلك لمجرد القيام بذلك. لكنني لن أفعل ذلك إلا إذا كان هناك بعض المخرجين الحالمين".


يروي الفيلم الأصلي حكاية ستانلي إبكيس (كاري) ، وهو موظف بنك لديه مشكلات اجتماعية يجد قناعًا سحريًا يتحول بسببه إلى شخصية كاريكاتورية غريبة يمكنها التلاعب بالعالم من حوله، وقد لعبت كاميرون دياز دور البطولة النسائية في الفيلم بشخصية "تينا كارليل".


في حين أن الفيلم الجديد لم يتم تأكيد العمل عليه رسميًا بعد، بدا أن استوديو الإنتاج مورجان كريك دعم تلك الأخبار حيث نشر التتقرير عبر حسابات الشركة الرسمية بموقع Twitter مع رموز معبرة.