سيلينا جوميز تتخلص من الدراجات التي استعملتها في نزهاتها مع جاستن بيبر..صور

سيلينا غوميز تواصل التخلص من تفاصيل العلاقة "المسيئة عاطفياً" مع جاستن بيبر حيث استغنت عن الدراجات التي ركبتها معه خلال عودتهما الأخيرة والتي استمرت فترة قصيرة قبل أن ينفصلا بشكل نهائي، حيث واصلت المطربة سيلينا غوميز حملتها العنيفة للتخلص من علاقتها السيئة، حيث شوهدت سيارة نقل أمام منزلها صباح يوم السبت، ويبدو أنها كانت محملة بمخلفات من ماضي نجمة Lose You To Love Me.


وكان من بين الأشياء الرئيسية الدراجات التي ركبتهما مع جاستن بيبر، الذي تكلمت عنه حديثًا في دردشة صريحة، قائلة إنها كانت "ضحية لبعض الإساءات".
بدا أن الدراجات، واحدة سماوية وأخرى سوداء، هي نفسها التي شوهدت جوميز، 27 عامًا، وهي تتجول بها مع بيبر، 25 عامًا، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا في أكتوبر 2017.


في ذلك الوقت، كان الثنائي لا يزالان معا، وشهدت سيلينا في ذلك الوقت وهي تبتسم وتعبر عن سعادتها مع جاستن.


وصفت مغنية Rare تلك العلاقة بأنها "صعبة للغاية"، مضيفة، "أنها سعيدة لأنها انتهت"، وقالت أيضًا في المقابلة:"الآن أنا هنا أذهب إلى فصل آخر تمامًا" ، وهو ما يمكن أن يكون أقرب إلى الحقيقة مع رؤية الشاحنة أمام منزلها وهي تحمل الآثار غير المرغوب فيها من ماضي مغنية Look At Her Now.


ألبوم Rare الذي تم إصداره في 10 يناير، تلقى مراجعات إيجابية ، حيث وصفه موقع Pitchfork الموسيقي بأنه "ألبوم بوب سلس ويحمل كثير من الثقة".


كثير من أغنيات الألبوم تدو حول انتقال سيلينا من ماضيها، والذي تضمن صراعات مع الصحة العقلية والنفسية ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى علاقتها السابقة بيبر.
في مقابلة مع NPR ، قالت نجمة ديزني السابقة ، "أشعر أنني كنت ضحية لبعض الإساءات حينها".