جينيفر لوبيز تقدم لشاكيرا هدية عيد ميلادها..وتكشفان عن تكريم كوبي براينت في "Super Bowl"

نشرت كل من النجمتين العالميتين، جينيفر لوبيز وشاكيرا، مجموعة صور لهما عبر حساباتهما على انستجرام، وذلك خلال تواجدهما في المؤتمر الصحفي الخاص بحفل كرة القدم الأمريكية "سوبر بوول Super Bowl"، المقرر إقامته على أرض ملعب هارد روك في ميامي الأمريكية يوم 2 فبراير المقبل.

تكريم كوبي براينت في حفل "سوبر بوول"

ومن المقرر أن تقدم شاكيرا وجينيفر لوبيز خلال الحفل فقرات استعراضية متنوعة، وهو ما أعلنتا عنه خلال المؤتمر، كما أعلنتا عن تكريم أسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، وذلك تخليدًا لذكراه.

نتيجة بحث الصور عن كوبي براينت"

شاكيرا وجينيفر لوبير تتحدثان عن كوبي براينت 

وقالت شاكيرا في المؤتمر الذي أقيم أمس الخميس: "الجميع سيتذكر كوبي براينت.. أنا متأكدة من أنه سيكون فخورًا للغاية برؤية الرسالة التي نحاول نقلها على المسرح في ذلك اليوم". 

أما جينيفر لوبيز فقالت: "التكريم سيكون صادقاً"، كما تحدثت عن لحظة علمها وخطيبها بخبر وفاة براينت الصادم، مُضيفة: "أليكس رودريجيز دخل في نوبة بكاء عندما سمع بخبر وفاة براينت.. إنني أفكر بفانيسا زوجة براينت، وهي الأم التي فقدت شريك حياتها وابنتها.. كم أن الأمر فظيع بالنسبة لها.. إني أصلّي في كل لحظة أن يعطيها الله القوة ويرشدها لأن لديها 3 أطفال آخرين لتعتني بهم". 

هدية جينيفر لوبيز لشاكيرا

في السياق نفسه نشرت شاكيرا، صورة أخرى مع جينيفر لوبيز، حيث أهدتها جينيفر حقيبة يد مدون عليها تاريخ ميلادها وهو 2 فبراير المقبل والذي يوافق موعد حفلهما الفني أيضًا.