إيرينا شايك تتحدث لأول مرة عن المتاعب التي واجهتها بعد انفصالها عن برادلي كوبر

فاجئت عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، متابعيها بالحديث لأول عن انفصالها عن الممثل العالمي برادلي كوبر منذ فترة طويلة، وتحديدًا قبل حوالي 7 أشهر.

برادلي كوبر وايرينا شايك

انفصال إرينا شايك وبرادلي كوبر

وأكدت إرينا شايك بحسب حوارها لمجلة British Vogue، أن شخصيتها القوية هي السبب الرئيسي في الانفصال، مُضيفة أنها تعتقد أن بعض الرجال يخافون قد يخافون من فكرة الشخصية القوية لدى المرأة، كما أوضحت أنها إذا خرج شخص من حياتها لا يمكن أن يعود مرة أخرى.

برادلي كوبر وايرينا شايك

إرينا شايك تتحدث عن متاعبها بعد الانفصال

وأكدت إرينا شايك أن حياتها بمفردها خاصة مع وجود طفلة، هي أمر صعب للغاية، مُشيرة إلى أنها وبرادلي كوبر قررا بعد الانفصال العيش في مدينة نيويورك لتكريس حياتهما لابنتهما، التي تعيش مع والدتها حاليًا، وتابعت: "في بعض الأحيان لا أستطيع المواصلة بسبب كم الالتزامات الهائل من قبل العمل والمنزل والاهتمام بطفلتي.. وهناك أيام استيقظ فيها لا أعرف ماذا أفعل، أنا أتفكك".

ايرينا وبرادلي

معلومات عن بداية علاقة برادلي كوبر وإرينا شايك

الجدير بالذكر أن برادلي كوبر وإرينا شايك قد بدأت علاقتهما في عام 2015، وأنجبا ابنتهما ليا دي سين في عام 2017، وانفصلا في شهر يونيو عام 2019.

برادلي كوبر وايرينا

في سياق آخر تم الاستقرار على برادلي كوبر للقيام بدور البطولة في الفيلم الجديد الذي سيدور حول حياة الموسيقار والملحن الأمريكي ليونارد بيرنشتاين، الذي توفى في 14 أكتوبر من عام 1990، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم عبر شبكة نيتفلكس، لكن لم تعلن الشبكة عن موعد بدء الإنتاج حتى الآن.