صدمة بسبب عدم وجود هولاء النجوم في ترشيحات أوسكار 2020

تم الإعلان رسميا عن الترشيحات لجوائز الأوسكار الـ 92 صباح الاثنين ، حيث تصدر Joker وThe Irishman الترشيحات، ولكن كان هناك العديد من الأسماء الكبيرة التي لم يتم ترشيحها ما جعل بعض الجماهير في صدمة.

جينيفر لوبيز المغنية والممصلة البالغة من العمر 50 عامًا، كانت في ترشيح غولدن غلوب عن دورها رامونا في فيلم Hustlers ، لكنها غابت عن ترشيحات الأوسكار، كما تم ترشيح لوبيز لجائزة نقابة الممثلين السينمائيين، وجائزة الروح المستقلة و مهرجان بالم سبرينجز السينمائي، الذي فازت به ، بالتالي توقعت أن تصل لقائمة الأوسكار القصيرة ولكن الجائزة خيبت آمالها.
بدلاً من ذلك ، تم ترشيح هؤلاء لجائزة أفضل ممثلة مساعدة، كاثي بيتس فيRichard Jewell. لورا  ديرن في Marriage Story، سكارليت جوهانسون في Jojo Rabbit، فلورنس بوغ في Little Women ؛ ومارجوت روبي في Bombshell.
كما لم تحصل نيكول كيدمان على أى ترشيح عن دورها في في Bombshell ، على الرغم من أن زميلتها مارجوت روبي تم ترشيحها عن جائزة أفضل ممثلة مساعدة، وتشارليز ثيرون لأفضل ممثلة.

لم يترشحوا لأوسكار 2020

كما لم يتم ترشيح فيلم الأنيمشن الذي حقق إيرادات فاقت المليار دولار Frozen 2 في فئة أفضل فيلم أنيمشن.

لم يترشحوا لأوسكار 2020
كما لم تحصل أوكوافينا أيضًا على أي ترشيح عن The Farewell ، على الرغم من أنها فازت بجائزة غولدن غلوب لهذا الدور، ولم تحصل لوبيتا نيونغو على ترشيح عن  دورها في فيلم Us.

لم يترشحوا لأوسكار 2020
بدلاً من ذلك ترشحت في فئة أفضل ممثلة كل من: سينثيا إريفو في Harriet. سكارليت جوهانسون في  Marriage Story ؛ سيرشا رونان في Little Women ؛ ثيرون في Bombshell. ورينيه زيلويغر في Judy.
ولم يتواجد أيضا كريستيان بيل كأفضل ممثل رئيسي عن دوره في Ford v Ferrari، وكذلك دي نيرو عن دوره في The Irishman.

لم يترشحوا لأوسكار 2020
كما لم يحصل إيدي ميرفي عن ترشيح لدوره في  Dolemite Is My Name، وكذلك جيمي فوكس لم يحصل على ترشيح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن عمله في Just Mercy. وتم تجاهل آدم ساندلر عن فيلم Uncut Gems.

لم يترشحوا لأوسكار 2020