النجوم الـ10 الأكثر تحقيقًا للأرباح على انستجرام في 2019

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رونالدو الأكثر تحقيقا للارباح على انستجرام

رونالدو الأكثر تحقيقا للارباح على انستجرام

ميسي

ميسي

كيندال جينر

كيندال جينر

بيكهام

بيكهام

نيمار

نيمار

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

رونالدينو

رونالدينو

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

ساعات تفصلنا عن بداية عام 2020، وبدأ البعض يقدم الإحصاءات الخاصة بتصرفات وتفاعلات المشاهير، حيث نقدم في التقرير التالي أبرز 10 من النجوم أو المشاهير، الأكثر تحقيقا للأرباح في المنصة الاجتماعية الشهيرة انستجرام Instgram في 2019 وفقًا لـ Buzz Bingo، حيث يأتي كريستيانو رونالدو في المقدمة.

كريستيانو رونالدو يتصدر القائمة بـ38.2 مليون جنيه إسترليني ويتفوق على منافسه وغريمه حتى على مواقع التواصل، ليونيل ميسي الذي جاء في المركز الثاني بـ £18.7m مليون جنيه استرليني.

حصل اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 34 عامًا على 780،000 جنيه إسترليني (975،000 دولار) لكل مشاركة، وذلك وفقًا للائحة التي جمعتها Buzz Bingo.

والمرأة الأعلى أجراً  كانت كيندال جينر التي تصدرت ترتيب السيدات حيث جاءت في المركز الثالث بـ 12.7 مليون جنيه إسترليني، حتى أنها تغلبت على أختها كايلي البالغة من العمر 22 عامًا، التي جاءت في المركز الثامن حيث ربحت 3 ملايين جنيه إسترليني (3.8 مليون دولار) هذا العام من خلال الترويج لمستحضرات التجميل الخاصة بشركتها وتبادل الصور الرائعة لابنتها.

كما أثنت الشركة على ديفيد بيكهام الذي جاء رابعا وباعتباره النجم البريطاني الأعلى أجرًا في القائمة بسبب مشاركاته التي حققت أرباح بـ £8.6 مليون جنيه استرليني.

أما سيلينا جوميز المحبوبة التي يبلغ متابعيها 164 مليون، فقد جاءت في المركز الخامس بأرباح بلغت £6.4 مليون جنيه استرليني.

سيلينا جوميز

وفي المركز السادس جاء اللاعب البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان بأرباح بلغت £5.8 مليون جنيه استرليني.

وفي المركز السابع جاء لاعب الكرة الأكثر مشاغبة على الإطلاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي يتابعه 40 مليون متابع، برصيد  £3.2 مليون جنيه استرليني .

في المركز الثامن كما ذكرنا كايلي جينر، وتاسعا جاء لاعب الكرة البرازيلي الشهير، الساحر رونالدينو برصيد £2million مليون جنيه استرليني والذي يتابعه 50 مليون شخص.

أما عاشرا وأخيرا، فقد جاءت ذات الـ 35 عاما ذات الـ 102 مليون متابع كلوي كارداشيان بأرباح £957,000 ألف استرليني