شائعات الأسبوع.. كاني ويست يستحوذ على ثروة كيم كارادشيان

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط براد بيت لقضاء عطلة أعياد الميلاد لهذا العام بصحبة جينيفر أنستون وأطفاله الستة.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

برادلي كوبر وإيرينا شايك

مشادة بين برادلي كوبر (Bradley Cooper) وصديقته السابقة أيرينا شايك (Irina Shayk) بسبب كشفها أسرار علاقتهما:

نشرت مجلة " Star" تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين برادلي كوبر وأيرينا شايك بسبب قيام الأخيرة بكشف أسرار علاقتهما، والحديث عن برادلي كوبر بطريقة مهينة أمام الأخيرين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن برادلي قد هدد إيرينا خلال المشادة بإفساد حياتها ما لم تتوقف عن الحديث عنه والإساءة إليه أمام آخرين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع مشاهدة حادة مؤخرا بين برادلي كوبر وأيرينا شايك أو قيام الأخيرة بالحديث عن برادلي كوبر بطريقة مهينة أمام آخرين، المصدر أكد أيضا أن برادلي وأيرينا يحصران الحفاظ على علاقة ودية منذ انفصالهما من أجل طفلتهما الوحيدة التي تبلغ من العمر عامين.

جينيفر لوبيز وبراد بيت

براد بيت (Brad Pitt) يخطط لقضاء عطلة أعياد الميلاد في هذا العام بصحبة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وأطفاله الستة:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط براد بيت لقضاء عطلة أعياد الميلاد في هذا العام بصحبة أطفاله الستة، وطبقا لما نشرته المجلة فلقد دعا براد بيت، زوجته السابقة جينيفر أنستون والتي بدأ في مواعدتها سرا منذ بضعة أشهر، للانضمام إليهم وقضاء عطلة أعياد الميلاد في هذا العام بصحبته وصحبة أطفاله الصغار.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر أنستون لقضاء عطلة أعياد الميلاد في هذا العام بصحبة زوجها السابق براد بيت، المصدر نفى أيضا صحة ما ذكرته المجلة عن مواعدة براد بيت لجينيفر أنستون خلال الأشهر الماضية.

كاني ويست وكيم كارداشيان

كاني ويست (Kanye West) يخطط للاستحواذ على ثروة كيم كارداشيان (Kim Kardashian) والحصول على الحضانة الكاملة لأطفالهما الأربعة بسبب إصرارها على الطلاق:

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن تصاعد الخلافات بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست وتخطيطها للحصول على الطلاق، المجلة تحدثت أيضا عن أن قرار كيم بالحصول على الطلاق قد جاء بعد أشهر من الخلافات والمشادات الحادة بينها وبين زوجها كاني إلا أن كاني يرفض خيار الطلق وهدد كيم بأن يستحوذ على ثروتها والحضانة الكاملة لأطفالهما الستة في حالة تركها له.

موقع Gossip Cop نقل مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود مشكلات في زواج كيم كارداشيان وكاني ويست أو تخطيطهما في الوقت الحالي للحصول على الطلاق.

جينيفر لوبيز وماريا كاري

ماريا كاري (Mariah Carey) ونيكي ميناج (Nicki Minaj) تتعاونان معا لإفساد فرص جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) في الترشح لجائزة الأوسكار:

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تعاون ماريا كاريا مع نيكي ميناج في محاولة إفساد فرص جينيفر لوبيز في الترشح لجائزة الأوسكار عن دورها في الفيلم الجديد " Hustlers"، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ماريا ونيكي كانا دائما ما يشعران بالغيرة من نجاح جينيفر لوبيز في مجال التمثيل على العكس منهما، وهو ما جعلهما يحاولان إفساد حياتها المهنية في هوليوود، ومؤخرا بدئا في محاولة إفساد فرص جينيفر بالترشح لجائزة الأوسكار بعد أن نال أدائها الفيلم استحسان الكثيرين وتحدث عدد لا بأس به منهم عن أنها تستحق ترشيحا للأوسكار عن دورها في الفيلم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لقيام ماريا كاري أو نيك ميناج لمحاولة إفساد فرص جينيفر لوبيز في الترشح للأوسكار أو إفساد حياتها المهنية في بوليوود.

ملكة بريطانيا والأمير هاري وميغان ماركل

ملكة بريطانيا تطالب الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) بقطع عطلتهما والعودة إلى العمل:

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام الملكة بمطالبة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بقطع عطلتهما الحالية والعودة لاستئناف العمل الرسمي في أسرع وقت ممكن، المجلة تحدثت أيضا عن أن الملكة لا توافق على فكرة حصول الأمير هاري على عطلة تستمر لعدة أسابيع وخاصة في تلك الفترة التي تراها الملكة عصيبة للغاية بالنسبة للعائلة المالكة والتي تأثرت سلبا بفضيحة تورط صديق الأمير أندرو (Prince Andrew) المقرب في تهم إتجار بالبشر واغتصاب قصر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن رفض الملكة منح الأمير هاري وميغان ماركل لعطلة أو مطالبتهما بالعودة لاستئناف العمل الرسمي قبل انتهاء عطلتهما التي تستمر لمدة 6 أسابيع.