مايك تايسون يدرب سيرينا ويليامز على الملاكمة.. فيديو

في بوكا راتون بولاية فلوريدا في معسكر تدريبي هنا.. سيرينا ويليامز Serena Williams تتدرب على الملاكمة من مايك تايسون Mike Tyson .

مايك يدرب سيرينا على الملاكمة

في معسكر المدرب باتريك موراتوغلو، كلا الرياضيين المشهورين ظهرا هناك، الملاكم الأشهر مايك تايسون صاحب الـ 53 عاما، و لاعبة التنس الأشهر والأقوى سيرينا ويليامز ذات الـ 38 عاما، وكانت حاضرة أيضا النجمة هيلاري سوانك ولكن بشكل مختلف.

مايك يدرب سيرينا على الملاكمة

قام أيقونة الملاكمة مايك تايسون بتدريس حرفته لأسطورة التنس سيرينا ويليامز في موراتوغلو بريسيزون، وهو معسكر يديره مدربها باتريك موراتوغلو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hit that punching bag like you wanna hit the ball ! @miketyson @serenawilliams #mouratoglou @bocaresort

A post shared by PMo (@patrickmouratoglou) on

كتب تايسون في حسابه على انستجرام قائلاً " لا أريد أن أدخل الحلبة مع هذا الإصدار من سيرينا ويليامز، أكّن لها كل الحب والإحترام ".

مايك تايسون على تتير

في الفيديو الذي نشره موراتوغلو في حسابه على انستجرام، يظهر تايسون وهو يعطي التعليمات لسيرينا كيف تتعامل مع اللكمات وكف توجهها، كما يقول لها مدربها موراتوغلو، اضربي كيس الملاكمة كما تريدين أن تضربي الكرة ".

الأمر الرائع هو أن الاحترافية المذهلة الحائزة على أوسكار نجمة Million Dollar Baby هيلاري سوانك، شاركت بالتعليق على الفيديو قائلة " كنت أتمنى لو كنت موجودة هناك "، فيرد عليها موراتوغلو قائلاً " اعتبري نفسك مدعوة فقط أطلبيها ".

هيلاري سوانك تتمنى أن تكون هناك

محترفة التنس البالغة من العمر 38 عامًا، كانت ترتدي قميصًا أسود مع تنورة تنس مارون، وأحذية رياضية بيضاء.

مايك يدرب سيرينا على الملاكمة

سيرينا لديها ابنة اسمها  أليكسيس أولمبيا أوهانيان جونيور، البالغة من العمر عامين من زوجها أليكسيس أوهانيان ، 36 عامًا ، ركزت على تركيزها وهي تسلم الطلقات إلى كيس التثقيب.

مايك يدرب سيرينا على الملاكمة