قائمة بأفضل أفلام صدرت خلال 2019 لا تفوتوا مشاهدتها

أكثر من فيلم رائع لفت الأنظار بشدة في 2019، وشارك بعضهم في عدد من أبرز المهرجانات العالمية وحققوا ردود أفعال جيدة، وفيما يلي قائمة بأفضل أفلام صدرت خلال 2019 والتي ننصحكم بألا تفوتوا مشاهدتها

Ford V Ferrari

من بطولة كريستيان بيل ومات ديمون، يحكي عن الصارع بين شركتي فورد وفيراري في أحد أشهر سباقات السيارات وهو لو مانز، وكيف تمكن رجال فورد ديمون وبيل من هزيمة فيراري في وقت صعب وقياسي.

Marrigae story

أحد أكثر وأهم الأفلام الاجتماعية في 2019، يحكي عن صراع زوجي في عملية طلاق صعبة بين الزوجين "سكارليت جوهانسن وأدم درايفر"، الثنائي قد يتم ترشيحهما لأوسكار عن هذا الفيلم.

Joker

هو أحد أهم الأفلام في 2019 والذي حقق فوق المليار دولار كأكثر فيلم مصنف تحقيقا للايرادات في التاريخ، بنسبة كبيرة قد يفوز واكين بأفضل ممثل في أوسكار 2020 وهو فيلم كان بالفعل يستحق الانتظار.

 The Irishman

تحفة مارتن سكورسيزي التي قد تظل خالدة والتي جمعت بين أعظم من قاما بالتمثيل في العالم، آل باتشينو وروبرت دي نيرو.. والفيلم مدته حوالي 3 ساعات ونصف، كما يعتقد البعض أن آل باتشينو قد يفوز بأوسكار أفضل ممثل مساعد.

a beautiful day in the neighborhood

هو أحد أهم أفلام السنة، حيث يقوم ببطولته أحد أهم من قاموا بالتمثيل في التاريخ، وهو توم هانكس الذي يجسد السيرة الذاتية لأحد أهم مقدمي البرماج الأمريكيين فريد روجرز.

Avengers :Endgame

هو أحد أفلام مارفل في 2019 وهو الأكثر تحقيقا للايرادات في التاريخ، ومن بطولة داوني جونيور وسكارليت جوهانسن ومارك روفالوا والذين أذهلوا عشاق مارفل في هذا الفيلم

Spiderman: Far from Home

قد يكون أكثر فيلم مثير للابطال الخارقين في 2019 والذي أخذ حياة سبايدرمان لمفترق طرق ولمرحلة جديدة، كان فيلم مثير بالفعل لا تفوتوا مشاهدته.

Frozen 2

هو فيلم الأنيمشن الأهم في 2019 بلا تردد، فالنسخة الثانية المنتظرة كسرت حاجز المليار دولار في وقت قياسي فلا تمنعوا أنفسكم وأطفالكم من تلك المتعة.