تايلور سويت تبهر الجمهور في العرض الأول لفيلمها CATS..بالصور

تايلور سويفت خطفت الأنظار بشدة بطلة خلابة ومذهلة في العرض الأول لفيلمها الأخير Cats  أو " القطط ".. إنه أكبر دور في فيلم روائي لها حتى الآن.

تايلور سويفت في العرض الأول من فيلم cats

هذا الدور ليس الأول لتايلور في الأفلام حيث ظهرت قبل ذلك في أفلام Valentine's Day and The Giver، لكن دورها في Cats هو الأكبر والأبرز بلا شك.

cats

يوم الاثنين (16 ديسمبر) في قاعة أليس تالي في لينكولن سنتر في مدينة نيويورك، أبهرت تايلور سويفت الحضور بفستانها المبهج في العرض الأول لفيلم Cats، حيث تحولت نجمة البوب، إلى ممثلة أنيقة في ثوب ساتان أحمر مزّين عاري الكتف.

تايلور سويفت في العرض الأول من فيلم cats

تلعب نجمة البوب دور بومبالورينا، التي ترقص بشكل أكبر وأفضل من باقي القطط الأخرى في المسرحية الموسيقية  مما يجعلها مناسبة للغاية لأن تكون فنانة ومؤدية عظيمة.

تايلور سويفت في العرض الأول من فيلم cats

بعد الظهور على السجادة الحمراء ومشاهدة الفيلم، ظهرت تايلور البالغة من العمر 30 عامًا،  و صديقها جو ألوين، البالغ من العمر 28 عامًا، أثناء مغادرتها العرض العالمي الأول لفيلمها Cats".

تايلور سويفت وحبيبها في العرض الأول من فيلم cats
على الرغم من أنهما يدعمان بعضهما البعض في العروض التمهيدية والمناسبات الخاصة، إلا أن جو لم يمش أو يظهر على السجادة الحمراء مع تايلور، لكنه كان حاضرا لدعمها في الكواليس

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب تياور سويفت، ريبل ويلسون وجينيفر هدسون وسارة سامبايو وإدريس إلبا.