The Irishman يتصدر ترشيحات جوائز اختيار النقاد.. معركة حامية على أفضل ممثل

The Irishman..  التحفة الجديدة لمارتن سكورسيزي يتصدر ترشيحات جوائز اختيار النقاد السنوية الـ 25 بـ 14 ترشيحا.

The Irishman
The Irishman- الذي يقوم ببطولته آل باتشينو وروبرت دي نيرو و جو بيسكي يهزم معظم الأفلام مؤقتا في ترشيحات اختيار النقاد، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال البث المباشر على شبكة تلفزيون CW يوم الأحد 12 يناير.

The Irishman
الفيلم ترشح لجوائز أفضل فيلم، وروبرت دي نيرو لأفضل ممثل، و آل باتشينو و جو بيسكي لأفضل ممثل مساعد، ومارتن سكورسيزي لأفضل مخرج  وأفضل سيناريو ، بالإضافة إلى جوائز أفضل تصميم إنتاج، وأفضل مونتاج ، وأفضل تصميم أزياء ، أفضل شعر ومكياج ، أفضل مؤثرات بصرية .

The Irishman
كما نال فيلم كوينتين تارانتينو Once Upon A Time in Hollywood    12 ترشيحًا، حيث ترشح ليوناردو دي كابريو على جائزة أفضل ممثل ورشح زميله براد بيت كأفضل ممثل مساعد.


وكذلك رشح واكين فينيكس كأفضل ممثل عن فيلم Joker وأنطونيو بانديراس عن Pain and glory، وأدم درايفر عن Marriage Story، وأدم ساندلر عن Uncut Gems و إيدي ميرفي عن Dolemite Is My Name.

joker
وترشحت لجائزة أفضل ممثلة، سكارليت جوهانسن عن Marriage Story، ولوبيتا نيونجو عن us، رينيه زيلوجر عن Judy، أكوافينا عن The Farewell، كانثيا ايريفو عن Harriet، سيرشا رونان عن Little Women، وتشارليز ثيرون عن Bombshell.

Bombshell
كما ترشح لجائزة أفضل فيلم، 1917، Ford v Ferrari، The Irishman، Jojo Rabbit، Joker، Little Women، Marriage Story، Once Upon a Time at Hollywood ، Parasite،  Uncut Gems.

 أما أفلام 1917 و Marriage Story حصل كل منهما على ثمانية ترشيحات، وكذلك حصلت أفلام Jojo Rabbit و Joker و Parasite على سبعة ترشيحات من اللجنة.

 Marriage Story