إيما ستون تعلن خطبتها رسميًا من ديف ماكاري..بالصورة

ايما ستون تعلن خطبتها

ايما ستون تعلن خطبتها

ايما ستون وديف ماكاري

ايما ستون وديف ماكاري

ايما ستون

ايما ستون

ايما ستون

ايما ستون

النجمة ايما ستون

النجمة ايما ستون

الممثلة ايما ستون

الممثلة ايما ستون

بعد عامين من الارتباط، أعلنت الممثلة العالمية إيما ستون ومنتج برنامج "Saturday Night Live" ديف ماكاري، خطبتهما رسميًا.

خطبة إيما ستون رسميًا

ونشر ديف مكاري عبر حسابه على انستجرام، صورة جمعته بخطيبته إيما ستون وهي تبرز خاتم خطبتها أمام الكاميرا، ولم يعلق بأي كلمة على الصورة، واكتفى بوضع رسم تعبيري عبارة عن "قلب".

وتلقى ديف وإيما ستون التهاني من أصدقائهما والمقربين منهما بالإضافة إلى تهاني الجمهور المتابع لهما، والذين تمنوا لهما حياة سعيدة معًا.

علاقة إيما ستون وديف ماكاري

وذكرت العديد من التقارير العالمية أن علاقة إيما ستون وديف ماكاري قد بدأت قبل عامين، عندما شوهد الثنائي لأول مرة معًا في نيويورك، لكن إيما كانت تفضل وتحرص أن تبقى حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء.

ايما ستون

معلومات عن إيما ستون

الجدير بالذكر أن الممثلة الأمريكية إيما ستون قد بدأت التمثيل عندما كانت في الحادية عشر من عمرها، ولعبت دورها الأول على خشبة المسرح قبل أن تنتقل إلى عالم السينما.

وخلال عامها الأول في المدرسة الثانوية، أقنعت والديها بالسماح لها بالانتقال إلى لوس أنجلوس لممارسة مهنة التمثيل، وكان دورها الأول عام 2005 عندما اشتركت في مسلسل عن عائلة نيو بارتريدج، وتوالت أعمالها بعد ذلك.

الممثلة ايما ستون

ومن أشهر أعمال إيما ستون فيلم "La La Land" الذي شاركت في بطولته مع كل من رايان غوسلينغ وجون لجند وجيسيكا روث، كما شاركت في فيلم "The Favourite" الذي لعبت بطولته أوليفيا كولمان وريتشل وايز.

نتيجة بحث الصور عن ايما ستون ذا فيفوريت

وكانت إيما ترتبط بقصة حب مع الممثل اندرو جارفيلد "36 عاما" سابقا، حيث بدأت العلاقة بينهما أواخر 2011، وأكد الثنائي وجود علاقة بينهما في مارس 2012، ولكن يبدو أن العلاقة بينهما كانت قد انتهت في فبراير 2015، بعدما حضرت إيما حفل جوائز الأوسكار بمفردها.